اعلان

توقيع كتاب حكاية مأمور للكاتبة كريمة أبو العينين

كريمة أبو العينين
كريمة أبو العينين
كتب : أهل مصر

صدر للكاتبة كريمة أبو العينين أحدث إنتاجها الأدبي قصة ( حكاية مأمور) عن دار افاتار للطباعة والنشر، والتى تدور أحداثها حول رصد سيرة ذاتية لمأمور يقص تاريخه الوظيفى وبداياته وعمله ومافيه من بريق ومتاعب . ففى حوالى مئة صفحة تأخذك أبو العينين إلى داخل حياة حراس الوطن ومتاعبهم ومايعانونه من اجل ان تعيش البلاد فى أمان وسلام ، كما ترصد كريمة أبو العينين الجوانب الإنسانية فى حياة رجال الشرطة من ابتعادهم عن أسرهم بالشهور وأيضا تعرضهم للإرهاب من قبل خفافيش الظلام وأصحاب القلوب السوداء ، كما لم تنس أو العينين فى هذه القصة ان تذكر ان هذه المهنة بقدر سموها بقدر مايوجد فيها من يسيئون اليها بكافة الطرق .

ابو العينين وقعت فى معرض الكتاب مؤلفها الذى سبقه مؤلفات عدة كان اولها ست والسلام الذى اعيد طباعته مرتين كما فازت بجائزة على واحدة من قصصه القصيرة التى تحمل عنوان واحد اتنين هنصور ، من دار مها السعودية كأحسن قصة قصيرة . وبعد ست والسلام صدر لكريمة ضل راجل ثم حكايتها فالحالة الاجتماعية منفصلة وزمن روبابيكيا ومحمد بن سلمان سيرة امير ومسيرة قائد ، وتستعد ابو العينين لطرح اول ديوان شعرى لها مع الشاعر وليد زهير بعنوان صد رد .

يذكر أن الكاتبة كريمة ابو العينين إعلامية وتشغل منصب مدير عام فى الهيئة الوطنية للإعلام كما أنها رئيس تحرير برنامج ملفات بقناة النيل للأخبار وهى تعد محللة سياسية وكاتبة مقالات فى عدد من المواقع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً