اعلان

«جدو خشاف» حكايات رمضانية تناسب كل الأعمار

حكايات جدو خشاف
حكايات جدو خشاف
كتب : أهل مصر

يقدم الكاتب والروائي محمد آدم مع فريق إعداده حلقات خاصة من برنامجه على «يوتيوب» جدو خشاف والتي يتناسب محتواها مع شهر رمضان.

«جدو خشاف» حكايات رمضانية تناسب كل الأعمار

وقال آدم: «قام فريق محتوى بإعداد الكثير من الحكايات بما يتناسب مع شهر رمضان المُبارك، وأيضًا لاستكمال الموسم الجديد من الحكايات وتقديم مُحتوى هادف يتناسب مع كل الأعمار. بداية بحكاية الخشاف، التي يستعرض فيها (جدو خشاف) اسمه الثلاثي».

كما يقدم حكاية العرقسوس حيث يحكي عن أصل المشروب ومِن أين جاء، والطرق الكثيرة لاستخدامه، ومَن أول من اكتشفه، وسبب تسميته.

حكايات جدو خشاف

انطلقت قناة «جدو خشاف» على اليوتيوب منذ رمضان العام الماضي (2023)، يقوم على إدارتها وتقديم مُحتواها فريق من شباب المبدعين من أجل تقديم مُحتوى يناسب كل الأعمار ومعلومات دقيقة في شكل حكايات بأسلوب طريف وممتع وبشكل غير موجَّه.

«حكايات جدو خشاف» فكرة وإشراف وتقديم الكاتب والفنان: محمد آدم، غناء: نادية حمدي، ملابس وإكسسوار: محمود فؤاد، تصوير: مهندس محمد زين، مونتاچ: كريم الفايز، Art Director: ريهام جمال.

جدو خشاف

يقوم بإعداد الحكايات والتحرير والمراجعة فريق «محتوى»، ويضم كلا من: دكتور أمنية صلاح، سعاد مصطفى، أسماء فريد، مروة المرنح، إسراء التركي، دكتور مروة مجدي، دكتور شيرين فتحي، دكتور مها حسن، هند الطرابيشي، نهى صالح، رامي أحمد، إبرام رائد، شريف الأحمدي، حسام باظة، والكاتب هشام عيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل