اعلان

متوفر: نستهدف تقديم تجربة متطورة للتجارة الإلكترونية

متوفر
متوفر

قال محمد عكاشة الشريك المؤسس لمنصة 'متوفر' أول إنترنت مول في مصر أن المنصة تقدم تجربة جديدة في مجال التجارة الإلكترونية من خلال إتاحة كافة احتياجات جمهور المستهلكين بالتعاون مع شركائها.

وكشف عكاشة أن المنصة تستهدف تجاوز تحديات التجارة الإلكترونية ومشاكلها المعتادة مثل التسعير وتاريخ الاسعار والعروض وتجارب المستهلك وتقييم المنتجات وغيرها.

من جانبه أضاف وائل أبو العلا الرئيس التنفيذي لمنصة 'متوفر' أن المنصة تسعى لتصبح محركًا بحثيًّا لجميع أسعار المنتجات والخدمات في مصر.

وتابع ابو العلا أن العلامات التجارية تفضل المشاركة في الانترنت مول لعرض منتجاتها عن مواقع التجارة الالكترونية بسبب المصداقية التي تكتسبها نتيجة المقارنة السعرية مع منافسيها مباشرة .

وأكد أبو العلا أن رواج التجارة الالكترونية دفع العلامات التجارية نفسها لتأسيس مواقع ومنصات تجارية لمنتجاتها بهدف مواكبة التوجه العام وزيادة المبيعات.

جانب من المؤتمر الخاص باطلاق

وانطلقت اليوم منصة 'متوفر' للتجارة الإلكترونية في السوق المصرية كأول إنترنت مول في مصر، لتضم آلاف السلع والمنتجات.

وتعمل منصة 'متوفر' على ضم كل عروض منصات التجارة الإلكترونية في مصر بما فيها جوميا وسوق دوت كوم 'amazon' ونون وشرف DJ وكارفور وراية شوب وبي تك وكايرو سيلس وكومبيوتر شوب وإيجبت لاب توب وموبايل لاب توب ويونيون ستورز والعربي وغيرها من منصات التجارة الإلكترونية الأخرى.

وتتضمن المنصة الموزعين وأيضا المصنعين للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية والكهربائية، ومئات العروض من الأجهزة على اختلاف أحجامها وأشكالها وكذلك خصائصها.

وتعمل على توفير مقارنات لحظية بين الأجهزة الموجودة عبر منصات التجارة الإلكترونية المختلفة وتوصيل العميل بهذه المنصة للشراء من خلالها.

وتأسست المنصة على يد محمد عكاشة، الرئيس التنفيذي لصندوق ديسربتك للاستثمار والشريك المؤسس لشركة فوري، ووائل فاطين، المدير التنفيذي الفني، ووائل أبو العلا، المدير السابق لشركة كريم مصر وشمال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي