اعلان

معمار المرشدي تطلق المرحلة الثانية من مشروع "زهرة" بالساحل الشمالي

مشروع زهرة الساحل الشمالي
مشروع زهرة الساحل الشمالي
كتب : سحر حسين

قال حسين أبوالفتوح الرئيس التجاري لشركة معمار المرشدي، إن مشروع "زهرة" يقع في أرقى منطقة بسيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي قرب مدينة العلمين، على مساحة ٨٩٠ فدان ويضم 1500 شالية.

وأوضح أبوالفتوح أن "زهرة" مشروع سكني سياحي تجاري متكامل يضم كافة الأنشطة التي يحتاجها العملاء مما يجعله قبلة متميزة طوال العام وليس صيفا فقط ما يتماشى مع توجه الدولة لتحويل الساحل الشمالي لمدينة متكاملة تعمل طوال العام.

وأضاف أن المشروع يضم شاليهات، فنادق، مناطق تجارية وترفيهية، حمامات سباحة، نوادي، وبحيرات صناعية، لافتا الي أن كل مرحلة من المشروع منفصلة بأسوار وخدمات وبحيرات صناعية.

وأشار أبوالفتوح إلى تدشين شركة معمار المرشدي برنامج اسكن وقسط لتنشيط المبيعات والتيسير على العملاء، حيث يمكن للعميل استلام وحدته في واحد من ضمن ٦ مشروعات للشركة بمقدم ١٥% وتقسيط حتى ٦ سنوات بدون فوائد، مشيرا الي أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات من مشروعاتها بنحو ٨ مليار جنيه خلال العام المقبل.

وأكد علي أن الشركة تدرس السوق المصري جيدا وتبحث التوسع لتلبية احتياجات العملاء، مشددا على أن قوة السوق العقاري المصري وأنه قائم على احتياج حقيقي للعقار، بالإضافة إلى دعم توجه الدولة نحو العمران والتوسع في المدن الجديدة.

وتمتلك معمار المرشدي أكثر من ١٧ مشروعا في مناطق مختلفة غرب وشرق القاهرة، كما تمتلك خبرة تتجاوز الـ ٣٥ عاما، من ضمنها مشروع قطامية بيزنيس جيت، وان قطامية، دجلة لاند مارك، ريحانه افينيو، دجلة تاورز، ليك فرونت، وغيرها من المشروعات.

WhatsApp
Telegram