اعلان

إطلاق مبادرات وعقد ورش عمل.. كل ما تريد معرفته عن المعرض الأول لتحويل السيارات للعمل بالطاقة النظيفة

المعرض الأول لتحويل السيارات للعمل بالطاقة النظيفة
المعرض الأول لتحويل السيارات للعمل بالطاقة النظيفة
كتب : أهل مصر

تنطلق فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، وذلك على مدى ثلاثة أيام، بمركز مصر للمعارض الدولية.

ومن المقرر أن يتضمن عقد 11 ورشة عمل للجمهور والمختصين لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة التى توفر كافة المعلومات حول مبادرة إحلال وتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعى وخطوات إتمام التحويل، مشيرةً إلى أن ورش العمل تناقش أيضاً فوائد استخدام الغاز الطبيعى للسيارات وكيفية الاستفادة من مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة والمتجددة إلى جانب إلقاء الضوء على آليات التمويل المتاحة فى إطار المبادرة.

وتضم ورش العمل عددا من ممثلى الوزارات والجهات المعنية المحلية والدولية والخبراء والمسئولين ورجال الصناعة وممثلى البنوك وشركات تصنيع السيارات وشركات الغاز الطبيعى.

وسيتم خلال افتتاح المعرض إطلاق مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي والتوعية بالفوائد الاقتصادية والبيئية الناتجة عن تعزيز استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات، فضلاً عن عرض نماذج حقيقية للسيارات العاملة بالغاز الطبيعي أو المعدلة والتي تشمل سيارات سيدان وأوتوبيسات وميكروباصات ونقل وكذا نماذج لسيارات كهربائية.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة".

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن المعرض الذي يقام تحت رعاية الرئيس سيشهد إطلاق مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، وذلك بمشاركة الجهات الحكومية والشركات المحلية والعالمية المتخصصة في هذا المجال.

WhatsApp
Telegram