اعلان

مصر إيطاليا: شركات التسويق ليست منافس لشركات التطوير العقاري

محمد هاني العسال
محمد هاني العسال
كتب : سحر حسين

قال المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، أن شركات التسويق العقاري تكمل دور شركات التطوير العقاري وليست منافس لها.

وأوضح العسال أنه تم تغيير الفكر التسويقي لجميع الشركات في المجالات المختلفة ليتواكب معها، خاصة في ظل التقدم التكنولوجي والتحول الرقمي، لافتا إلى أن التسويق الإلكتروني لا يقل أهمية عن أساليب التسويق المعتادة من معارض عقارية وحملات تسويقية.

وتوقع العسال ارتفاعاً ملحوظاً في دور التطبيقات الالكترونية في تسويق المشروعات العقارية، خاصة في ظل تبني الدول التحول الرقمي في طروحاتها للأراضي الاستثمارية علي موقعها الإلكتروني.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية على أنه لا يمكن التخلي عن المعارض العقارية أو إنكار دورها العظيم في السوق العقارى، حيث تمنح جميع المطورين فرصة ذهبية لاستعراض أجدد مشاريعهم وتقديم عروضهم المختلفة التي تضمن خطط تسهيلات الدفع وغيرها من خلال التواصل مع العملاء.

وتمتلك شركة مصر إيطاليا عددًا من الأراضى الجاري تنميتها، والتي تصل لحوالي 11 ملايين متر مربع، وتحتاج 15 سنة للانتهاء من تنميتها وتتوزع بين العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة ورأس سدر والعين السخنة وستعمل الشركة على ضم المزيد منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج