اعلان

ايجوث: رفع نسبة الإشغال بالفنادق لـ70% مؤشر لتحسن الحركة السياحية

 شريف البندارى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة " ايجوث "
شريف البندارى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة " ايجوث "

أكد شريف البندارى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق ' إيجوث ' التابعة للشركة القابضة للفنادق على أهمية قرار مجلس الوزراء اليوم بالموافقة على زيادة نسبة الإشغال في الفنادق السياحية والمطاعم والكافيهات، بطاقة استيعابية تصل إلى 70% بدلاً من 50% أملا أن نصل إلى نسب أعلى من الإشغالات خلال الفترة المقبلة.

يصب فى مصلحة صناعة الفنادق

واضاف فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن القرار جيد جدا ويصب فى مصلحة صناعة الفنادق لافتا الى أن القرار سينتج عنه زيادة نسب الإيرادات لافتا الى أن القطاع السياحى تعرض للعديد من الأعباء نتيجة انتشار فيروس الكورونا وما نتج عنه من توقف للقطاع .

وأوضح أن القرار سيساعد الشركات التابعة للقابضة للسياحة فى تعويض جزء من الخسائر التى تكبدناها فى الفترة السابقة لافتا الى أن القرار نفسه دليل على تحسن المؤشر الخاص بحركة التدفق السياحى .

فندق ماريوت الزمالك

تأثير بشكل مباشر

وأشار إلى أن القرار سيظهر تأثيره بشكل مباشر على الفنادق التى تعمل فى القاهرة الكبرى والساحل الشمالى والإسكندرية ولن يظهر تأثيره على فنادق أسوان والأقصر الآن.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء قد قرر اليوم خلال اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس 'كورونا' الموافقة علي زيادة نسبة الإشغال في الفنادق السياحية والمطاعم والكافيهات، وكذلك السينمات والمسارح وخلافه بطاقة استيعابية تصل إلى 70% بدلاً من 50%.

WhatsApp
Telegram