اعلان

آكام العقارية تطرح المرحلة الثالثة لمشروع scene 7 بإجمالي مبيعات مستهدفة 890 مليون جنيه

ادريس محمد  العضو المنتدب لشركة اكام للتطوير العقارى
ادريس محمد العضو المنتدب لشركة اكام للتطوير العقارى
كتب : سحر نصر

كشف إدريس محمد، العضو المنتدب لشركة اكام للتطوير العقارى عن طرح المرحلة الثالثة لـ مشروع scene 7 ثانى مشروعات الشركة وأول كومباوند رياضى عالمى بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذى يقع بمنطقة R7 على مساحة 40 فدان بإجمالى استثمارات تصل إلى ٤.٥ مليار جنيه.

مليار و٦٥٠ مليون جنيه مبيعات المرحلتين الأولى والثانية

وأوضح أن اجمالى مبيعات المرحلتين الأولى والثانية بلغت مليار و٦٥٠ مليون جنيه ومستهدف مبيعات المرحلة الثالثة يقدر بنحو ٨٩٠ مليون جنيه .

وأضاف ادريس خلال مؤتمر صحفي عقد للإعلان عن طرح المرحلة الثالثة من مشروع scene7 وعرض آخر التطورات الخاصة بحجم أعمال الشركة ونسب الإنجاز بالمشروعات التى يتم تنفيذها بالعاصمة أن مشروع scene7 يضم اول كومباوند رياضى بالعاصمة يضم مجموعة من اكبر الأكاديميات الرياضية العالمية والمحلية ، حيث يتواجد به ١١ أكاديمية لعدد من الرياضات المختلفة وبه مجموعة من الملاعب والصالات المغطاة الخاصة.

أكاديميات لمعظم الرياضات

واشار إلى أن الشركة استغرقت وقت طويل قبل طرح المشروع للبيع للبحث عن أفضل الأكاديميات التى تشمل معظم الرياضات التى يحتاجها كل ابن فى الأسرة موضحا مثالا لذلك بتعاقد الشركة لإدارة أكاديمية كرة القدم مع أكاديمية «يوفنتوس الايطالية» وونيرس للتنس والبرلسى للاسكواش.

ولفت إلى أن المشروع منذ انطلاقه فى الربع الأخير من العام الماضى حقق إقبالا كبيرا من العملاء وتجاوزت مبيعاته ١.٢ مليار جنيه خلال ٩ أشهر من طرحه ، مشيرا إلى انهم يستهدفون ٢.٢ مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري.

وأكد استعداد الشركة للإعلان قريبا عن مشروعها الثالث أحدث ابتكارات اكام للسوق المصرى، والذى سيقدم مفهوما نادرا وجديدا للسكن لم يعهده المجتمع المصرى من قبل ، وسيتم الإعلان عنه بمجرد الانتهاء من كافة الأبحاث والدراسات الخاصة به .

وعن حجم إنجازات مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية على أرض الواقع، أكد المهندس هشام قنديل العضو المنتدب الفنى للشركة وعضو مجلس الإدارة إلى أن معدلات إنجاز المشروعات الخاصة بالشركة تسير بمعدلات كبيرة ووفقا للجداول الزمنية الموضوعة لكل مشروع مشيرا إلى أن نسبة الإنجاز فى الإنشاءات الخاصة بمشروع ' سيناريو ' بلغت ٦٥ % باجمالى مبيعات تعاقدية بلغت ٣.٤ مليار جنيه حتى الآن.

وأضاف أن نسبة الإنشاءات بمشروع SCENE7 بلغت ٣٠ % لافتا إلى أن الشركة قامت ببدء الانشاءات لهذا المشروع قبل طرحه، وتخطط لضخ مليار و١٠٠ مليون جنيه لأعمال الإنشاءات فى كل من مشروعى scene7 ، و Scenario خلال العام الحالى .

واشار إلى أن المرحلة الثالثة بمشروع SCENE7 تتميز بتنوع مساحات وحداتها وسيتم طرحها خلال معرض الأهرام العقارى الذى سينعقد فى الفترة من ٢٩ وحتى ١ أغسطس المقبل.

Aa

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً