اعلان

بعد زيادة الخبز.. مصادر بـ«التموين» تكشف مصير أسعار السلع المدعمة

 السلع المدعمة بالقواعد الجديدة
السلع المدعمة بالقواعد الجديدة

علقت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، على أنباء زيادة أسعار السلع التموينية المدعمة على البطاقات، وذلك بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة سعر رغيف الخبز المدعم.

وقالت المصادر لـ'أهل مصر'، أن أسعار السلع التموينية المدعومة على البطاقات ستبقى كما هي دون تغيير بعد آخر زيادة لسعر الزيت على البطاقات الذي تم طرح عبوتين منه إحداهما 800 مللي بـ17 جنيها، وأخرى لتر واحد بـ21 جنيها.

وأشارت المصادر، إلى أن هناك إلزاما للبدالين التموينين بإعلان الأسعار للمواطن أثناء الشراء وذلك حتى يتسنى للجميع معرفة الأسعار.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، توافر كل احتياجات المواطنين من السلع على بطاقات الدعم بمنافذ صرف السلع التموينية.

وأوضحت الوزارة، أن نسب صرف شهر يوليو وصلت حتى الآن إلى 95 %، مع استمرار صرف الاستعاضات لبقالي التموين ومنافذ جمعيتي لتلبية احتياجات المواطنين مع السلع الغذائية.

وشددت الوزارة، أن وزير التموين الدكتور علي مصيلحي يتابع يومياً نسب صرف السلع التموينية، موجها تعليماته بتوفير 28 سلعة بالمخازن لصرفها لمنافذ التوزيع، كما وجه مديريات التموين بمتابعة عمليات صرف السلع التموينية للمواطنين والتأكد من جودتها ايضاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر