اعلان

تحديث الصناعة يعلن شروط انضمام أصحاب المصانع

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد مركز تحديث الصناعة، أنه بمجرد بمجرد تسجيل أصحاب المصانع به ينضم العميل إلى الآلاف من أصحاب المصانع الذين يشكلون أسرة عملاء مركز تحديث الصناعة ويصبح مؤهلا لتلقي خدمات المركز.

صورة ارشيفية

وأضاف المركز عبر موقعه الإلكتروني، أنه يقدم الآلاف من الخدمات لعملائه تتراوح ما بين التدريب والاستشارات الآخرى في جميع المجالات مثل التسويق، والطاقة، والبيئة، وتنمية الصادرات، والجودة.

وأوضح المركز أن معايير القابلية للانضمام له تتركز في أن تكون المؤسسة مملوكة للقطاع الخاص (القطاع الخاص يمتلك أكثر من 51 ٪ من حقوق الملكية)، كذلك يشترط وجود عشرة عمال أو أكثر من المؤمن عليهم بالإضافة إلى تقديم نموذج التأمينات الاجتماعية، وكذلك ميزانية المؤسسة كما يوفر الانضمام للمركز أيضا احتمال النمو للمؤسسة كذلك العمل بشفافية.

الأوراق المطلوبة

وأعلن المركز، عن أن الأوراق المطلوب تجهيزها قبل التسجيل على الموقع هي:

السجل التجاري

السجل الصناعي

البطاقة الضريبية

إجراءات التعاقد

تم تصميم إجراءات التعاقد الخاصة بالمركز لضمان الشفافية وضمان تقديم الخدمة بصورة إحترافية وأخلاقية لمجتمع الأعمال، من خلال الطرق التالية:

عقود الأطر المرجعية:

التعاقد على خدمات مركز تحديث الصناعة من خلال عقود الأطر المرجعية، عن طريق وضع الشروط القياسية المرجعية للخدمة، والتكلفة المتفق عليها مسبقا مع مقدمي الخدمات لكل خدمة.

المناقصات التنافسية:

عن طريق دعوة مجموعة من مقدمى الخدمة سواء من قاعدة بيانات المركز أو عن طريق دعوة مفتوحة، مع الأخذ بعين الاعتبار مبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص، ويتم اختيار أفضل العروض على أساس إجراءات التقييم، وتستخدم هذه الطريقة فى التعاقد لخدمات المساعدة التقنية، من خلال وضع شروط لتقديم الخدمة والتي يتم تصميمها خصيصا، وفقا لمتطلبات كل مستفيد من الخدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً