اعلان

أسامة كمال: الرئيس السيسي يفتتح دورة اليوبيل الفضي لمعرض «كايرو اي سي تي» 2021 الأسبوع المقبل

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

كشف الإعلامي أسامة كمال رئيس شركة تريد فيرز إنترناشونال، المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا "كايرو أي سي تي" عن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمعرض هذا العام للمرة الثامنة على التوالي الأسبوع المقبل.

وأكد كمال أن تنظيم الدورة الخامسة والعشرون تمثل أكبر معرض مجمع للمجالات كلها، وبذلك تكون دورة العام الجاري من معرض Cairo ICT، هى الأكبر في تاريخه، من خلال المساحة وعدد الشركات العارضة والحضور الدولي الكبير، والتي بلغت مشاركة نحو 620 شركة محلية وعالمية وإقليمية حتى الآن، موضحا أنها تعد كذلك الأكبر من خلال حجم التحديات أمام المعرض، وعلى رأسها جائحة كورونا العالمية.

ولفت إلى أن المعرض سيشهد هذا العام تكريم نحو 30 شخصية مؤثرة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

ولفت كمال إلى أن بعض هذه الشخصيات سيتواجد خلال الاحتفال، وبعضهم للأسف غيبهم الموت، وبعضهم لن يتمكن من الحضور لظروف خاصة بهم، مشيرا إلى أنه لولا الدعم الكبير لهؤلاء الأشخاص لم يكن ليكتب لمعرض Cairo ICT التواجد والنجاح منذ دورته الأولى.

وتابع كمال أنه تم التنسيق مع القائمين على مركز مصر للمعارض الدولية من أجل التأكيد على الإجراءات الاحترازية اللازمة لحفظ أمن وسلامة الزائرين، يزيد عليها هذا العام وجود شاشات تعرض عدد الأشخاص المتواجدين داخل كل قاعة بالمعرض، بحيث لا يزيد عدد الحضور في نفس القاعة عن عدد معين، وفي حالة الزيادة يتم توجيه الآخرين للتوجه إلى القاعات الأخرى الأقل من حيث عدد الحضور".

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن مشاركة مجموعة "بنية" داخل المعرض كراعي رئيسي للعام الثاني على التوالي، وذلك بحضور المهندس أحمد مكي رئيس شركة بنية لحلول تكنولوجيا المعلومات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب دبابة أمريكية.. الناتو «متخبّط» في منطقة العمليات العسكرية في أوكرانيا