اعلان

العضو المنتدب لمجموعة الفطيم: ننفرد بتقديم مشروعات عمرانية تواكب التكنولوجيا وتوجهات الدولة للتوسع العمراني

المهندس أشرف عز الدين
المهندس أشرف عز الدين

قال المهندس أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، إن شركته حريصة على تقديم مشروعات مواتية لتوجهات الدولة المصرية للتوسع العمراني.

وأضاف عز الدين، خلال كلمته في مؤتمر الغرفة التجارية الأمريكية تحت عنوان 'حدود التغيير المحتمل وفرص الاستثمار في سوق العقارات التجارية'، أن منذ اليوم الأول من تدشين مشروع كايرو فستيفال سيتي، تبنت المجموعة خطة طموحة تقوم على 4 أعمدة رئيسية.

وأشار، إلى أن الشركة تستند على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية والتفرد بتقديم مفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة لأول مرة لمصر، فضلاً عن تعزيز جودة وكفاءة المشروعات المطروحة، والارتقاء بمستوى خدمات ما بعد البيع لعملائها.

وأفاد، أن وحدات مشروع 'أورا' السكنية تحتوي على 400 وحدة ذكية بالكامل تُواكب أحدث المعايير التكنولوجية للتحكم عن بُعد في جميع أجهزة المنزل عن طريق الموبايل ابلكشين.

وتابع عز الدين، أن المشروع يشمل أيضا أنظمة البوابات الالكترونية بجميع المباني داخل المشروع. أما البعد الثاني فيتضمن الاستدامة البيئية حيث تشغل المساحات الخضراء 18% من إجمالي مساحة المشروع بما يسمح بوجود بيئة خضراء مستدامة داخل المشروع.

وأفاد، أن مشروع كايرو فستيفال سيتي التابع لمجموعة الفطيم العقارية يعد طفرة حقيقية في المشروعات العقارية المتكاملة، إذ إنه المشروع الأول من نوعه في مصر الذي يجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والأماكن الترفيهية في مكان واحد متكامل.

وأكد، أن المشروع يضم أكبر مول تجاري 'كايرو فستيفال سيتي مول' المحاط بمجمعات سكنية ومكاتب إدارية ومدرسة دولية، وقد تم مراعاة أن يقام هذا المجتمع المتكامل في قلب بيئة طبيعية خلابة تقدم مفهومًا جديدًا للرفاهية المعيشية الراقية.

على جانب أخر، أكد أشرف عز الدين على أن قطاع العقارات المصري أثبت بالدليل القاطع استقراره أمام التحديات التي ظهرت خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا، مما أثمر عن خلق المزيد من الفرص للاستثمار سواء المحلي أو الأجنبي، وجاء على رأسها الاستثمارات الإماراتية على مدار السنوات الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا