اعلان

دمياط الجديدة: طرح عدد 6 محلات تجارية و 2 وحدة ادارية ومهنية للبيع بالمزاد العلني

جهاز دمياط الجديدة
جهاز دمياط الجديدة

أعلن جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة عن طرح عدد 6 محلات تجارية بمساحات تتراوح بين 14 متر إلى 22 متر بالإضافة إلى عدد 2 وحدة إدارية ومهنية بمساحات تتراوح بين 50 متر إلى 56 متر جنوب الحي الأول عمارات سكن مصر بالمدينة للبيع بالمزاد العلني.

وأكد جهاز المدينة في بيان صادر له، أن كراسة الشروط والمواصفات يتم طلبها من مقر جهاز المدينة مقابل سداد مبلغ 299 جنيه لكل محل أو وحدة إدارية.

وأفاد الجهاز، أن جلسة المزاد سيتم انعقادها بمقر الجهاز يوم الأربعاء 16 فبراير المقبل الساعة 12 ظهرا.

وأوضح الجهاز، أنه يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 10 ألاف جنيه لكل وحدة إدارية ويتم استكمال سداد (25% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لمجلس الأمناء) من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو.

وتابع الجهاز في بيانه، أنه يتم سداد مبلغ 25 ألف جنيه لكل محل ويتم استكمال سداد (10% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء) من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو في موعد غايته جلسة المزاد.

وأفاد جهاز المدينة، أنه يتم سداد 5% وديعة صيانة خلال شهر وقبل الاستلام، بالإضافة إلى سداد 90% الباقي إما عن طريق استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز 3 شهور من تاريخ رسو المزاد أو عن طريق سداد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات من تاريخ رسو المزاد.

وتابع، أنه يضاف إلى ذلك العائد يعادل الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل + 2% طبقا لمنشور وزارة الماليةعلى أن يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات أجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام.

ونوه جهاز المدينة، أنه يمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية، لافتا أنه يخضع لقانون لأحكام القانون رقم 182 لسنه 2018 (قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة)

WhatsApp
Telegram