اعلان

بنك أبو ظبي الإسلاميـي يخطر المساهمين بموعد اجتماع الجمعية العامة غير العادية مارس القادم.

وظائف بنك أبو ظبي الاسلامي
وظائف بنك أبو ظبي الاسلامي

كشف بنك أبو ظبي الإسلامي اليوم الموافق 24 فبراير 2022عن تحديد موعد إجتماع الجمعية العامة غيرالعادية و المقرر إنعقاده يوم الأربعاء الموافق 23 مارس فبراير 2022, علي أن يكون ذلك في تمام الساعة الرابعة و النصف عصراً بمقر البنك فرع البورصة الكائن في 5 أ شارع البورصة المصرية الجديدة من شارع طلعت حرب محافظة القاهرة.

ويتشرف مجلس إدارة "مصرف أبو ظبي الإسلامي" بدعوة المساهمين لحضور الإجتماع و ذلك للنظر فيما يلي:

أولاً: تفويض مجلس إدارة البنك لتعديل المادتين 6,7 من النظام الأساسي لمصرف أبو ظبي الإسلامي, وذلك بناءاً علي ما يسفر عنه الإكتتاب في أسهم زيادة رأس المال.

ثانياً: تعديل المادة ال25 التابعة للنظام الأساسي للبنك و ذلك بإجازة إنعقاد مجلس الإدارة خارج مصر علي أن يكون جميع أعضاء المجلس حاضرين أو ممثلين في الإجتماع.

ثالثاً: زيادة رأس المال البنك المصدر من 2 مليار جنية مصري إلي 4 مليار جنية مصري بزيادة تبلغ قدرها 2 مليار جنية مصري موزعة علي عدد 200 مليون, حيث تبلغ قيمة السهم الواحد 10 جنيه مصري فقط لا غير, مع مراعاة مصاريف إصدار وهي 5.23 قرشاً للسهم الواحد.

وأكد أبو ظبي الإسلامي علي السادة المساهمين الراغبين في الحضور الإلتزام بخمس نقاط وهم:

1- لكل مساهم الحق في حضور الجمعية العامة غير العادية وذلك عن طريق الأصالة أو الإنابة لمساهم اخر عنه من غير أعضاء مجلس الإدارة, و يشترط لصحة الإنابة أن تكون ثابتة في توكيل أو تفويض كتابي خاص.

2- تقديم أي أسئلة أو إستفسارات متعلقة بالموضوعات المعروضة علي الجمعية العامة غير العادية إلي إدارة علاقات المستثمرين بالعنوان سالف البيان, علي أن يكون ذلك قبل إنعقاد الجمعية بثلاثة أيام علي أقل, منوهاً أنه سوف تقتصر المناقشة في الجمعية العامة غير العادية حول ما ورد بجدول الإعمال فقط.

3- يكون إجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً في حالة حضور مساهمين يمثلون الحد الأدني من نصف رأس المال و ذلك المنصوص عليه في النظام الأساسي لدي البنك, مع العلم أنه سوف تصدر قرارات الجمعية العامة غيرالعادية بأغلبية ثلثي الأصوات الممثلة في الإجتماع.

4- إن الكشوف التفصلية المشار إليها في المواد التالية "219,220,221,228" من الائحة التنفيذية لقانون الشركات رقم 159 لسنة 1981 مودعة لدي إدارة علاقات المستثمرين بالبنك, و ذلك بالعنوان السالف في البيان.

5- علي السادة المساهين الراغبين في حضور الإجتماع تسجيل أسمائهم بإدراة علاقة المستثمرين بالبنك و ذلك في العنوان التالي 9 شارع المستشار محمد فهمي السيد (رستم سابقاً) جاردن سيتي- القاهرة- الدور الثالث, بالإضافة إلي أن يقدموا كشف حساب خاص بالأسهم التي بحوزتهم و المودعة لدي أحد أمناء الحفظ مع تجميد رصيد الأسهم الموضحة في كشف الحساب لغرض حضور الإجتماع, علي أن يكون ذلك قبل الموعد المحدد للإجتماع ب 3أيام علي الأقل و في خلال ساعات العمل الرسمية لجميع أيام الإسبوع عدا الجمعة و السبت.

WhatsApp
Telegram