اعلان

«كونتكت» تستهدف زيادة حجم استثمارات بالعاصمة الإدارية بقيمة 400% خلال 2023

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أعلنت شركة "كونتكت"، للتطوير العقاري، اليوم الخميس، خلال مؤتمر صحفي، عن مشروعها الثالث "cayo Mall" بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وقال الدكتور أحمد فكري رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع عبارة عن مول تجاري متكامل، ويتميز بموقع حيوي ،حيث يقع بمنطقة التنزه والتسويق بقلب "الدون تاون"، أمام فندق ألماسه، والتي تعد من أعلى المناطق من حيث نسب التنفيذ في مشروعتها.

وكشف أن مساحة المشروع 7100 متر مربع على واجهتين مميزتين، حيث عرض الواجه الرئيسية 110 أمتار، والأخرى على  محور 70 مترًا، والممشى الرئيسي للمنطقة ومساحته ٤٠ ألف متر. 

وأضاف "فكري"، أن حجم استثمارات المشروع تقدر بنحو1.3   مليار جنيه، لافتًا إلى أن المشروع يتضمن وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 35 متر مربع وتصل لـ 200 متر. 

ومن جانبه قال المهندس خالد السيوفي، العضو المنتدب للشركة، أن المشروع يعتبر امتداد لسلسة كونتاكت بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويعكس  نجاح السوق العقاري المصري في جذب المستثمر المحلي والأجنبي  خاصة في المدن الجديدة التي شيدتها الدولة المصرية، وعلى رأسها  العاصمة الإدارية  الجديدة أيقونة المشروعات القومية. 

وأضاف أن المشروع يتكون من أرضي و4 أدوار متكرر، ومقرر الانتهاء من التسليم خلال 3 سنوات، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر، وجاري التجهيز للأعمال الإنشائية، مشيرًا إلى أن المشروع يخدم عدد كبير  من الشركات المجاورة له  لأنه يحتوي على أكبر منطقه مطاعم "بالداون تاون" بمساحة مفتوحة تقدر بنحو 2200 متر  .

وأوضح أن "كونتكت" تهدف من خلال خطتها التوسعية إلى زيادة حجم استثمارتها بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 400% خلال عام 2023، مؤكدًا على إصرار الشركة للتعاقد مع كبرى الشركات الإستشارية محليًا ودوليًا للاستفادة من خبراتها، وطرح منتج عقاري أكثر تميزًا ويتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات المحلية والعالمية، وهو ما تحقق بالفعل بالتعاقد مع مكتب “DMA” الاستشاري التصميمي والهندسي للمشروع  وشركة "سامكو" العملاقة للمقاولات .

وأشار إلى أن الشركة طرقت أبواب الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة بفكر جديد وغير تقليدي يتواكب مع توجه الدولة للتوسع العمراني وتدشين مدن الجيل الرابع الذكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)