اعلان

«بترول أبو ظبي» تستضيف «أديبك 2022» للتحول نحو مستقبل خال الكربون في نوفمبر

أديبك 2022
أديبك 2022

تستضيف شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، مؤتمر ومعرض أديبك في الفترة من 31 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2022، في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويعد مؤتمر أديبك أحد التجمعات في المنطقة الأكثر تأثيرًا في العالم لمحترفي صناعة الطاقة، ومن المقرر أن يقدم أديبك 2022 على تسريع انتقال الطاقة، وإطلاق مجالات جديدة للقيمة الحقيقية، في مستقبل خال من الكربون، وعرض الابتكارات والتقنيات الرائدة واستكشاف استراتيجيات وحلول قابلة للتنفيذ للتحديات، والفرص التي تخلقها الطاقة العالمية المعقدة ديناميات السوق.

وبحسب برنامج المؤتمر من المقرر أن يستضيف "أديبك" المعرض والمؤتمر البحري، ومعرض الرقمنة في الطاقة، ومعرض ومؤتمر التصنيع الذكي، وتعمل هذه المعارض والمؤتمرات المخصصة على تمكين صناعة الطاقة العالمية، من تعزيز الشراكات التجارية الحالية وتشكيل نماذج جديدة من التعاون عبر القطاعات، لإطلاق العنان للقيمة وتعظيمها عبر الأعمال ودفع النمو المستقبلي.

ويشارك في فعاليات أديبك 2022، أكثر من 1200 وزير ومدير تنفيذي، وصانعي سياسات ومؤثرين، ومتحدثين تقنيين من جميع أنحاء العالم، و250 جلسة من المقرر عقدها في المؤتمر، إذ يعد أديبك عاملاً تمكينيًا لمنظومة الطاقة العالمية، للوصول إلى قيادة الفكر والتوجيه والاستراتيجيات اللازمة للنمو، وسط مشهد الصناعة وسرعة التطور بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً