اعلان

«الشربيني ميديا» تستحوذ على 60% من عقود التسويق الإلكتروني بالقطاع العقاري

محمود الشربيني
محمود الشربيني

كشف محمود الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة «محمود الشربيني ميديا للإستشارات»، عن استحواذ الشركة على أكثر من ٦٠ ٪، من عقود التسويق الإلكتروني «السوشيال ميديا»، بشركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية، خلال العام الحالي ٢٠٢٢.

وقال الشربيني إن القطاع العقاري يشهد تنافساً تسويقياً كبيراً، خاصة فيما يتعلق بحملات التسويق الإليكتروني، وتطوير المواقع الإليكترونية للمطوريين العقاريين، ومشروعاتهم بالعاصمة الإدارية، وذلك بالتزامن مع إقبال العملاء على المشروعات المطروحة بالعاصمة الإدارية، وكثرة المشروعات وتنوعها والتنافس بين المطورين.

وأضاف أن حجم إنفاق المطورين العقاريين، على الإعلانات الممولة في مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، تضاعف خلال العامين الماضيين، وخاصة في ظل أزمة فيروس كورونا.

وأشار الشربيني إلى أن التسويق الإليكتروني يعد أكثر الوسائل الاعلانية دقة، في وصول الرسالة الموجهة إلى العملاء، عن طريق قوة الاستهداف، ويساعد على استمرار البيع في كل الأوقات دون توقف، حيث أنه لا يرتبط بمواعيد محددة، حيث يمكن الوصول إلى العملاء في جميع الأوقات، سواء في أوقات العمل أو أوقات الفراغ .

وأضاف أن «الشربيني ميديا» نجحت في التعاقد، مع أكثر من ٦٠٪ من المطورين العقارين بالعاصمة الإدارية، لتقديم الأفكار والحملات التسويقية الممولة، علي صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة وغيرها.

وأشار إلى أن الشركة بدأت أعمالها بالسوق المصرية، منذ عام ٢٠١٠ برأس مال مصري، وكانت من أوائل الشركات التي كان لها دور بارز، في تعزيز أهمية التسويق الإليكتروني، فضلاً عن كونها بمثابة وكيلاً معتمداً لموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث لم يتم اعتماد الوكالة في مصر، سوى لشركة واحدة فقط بخلاف شركتنا.

وتابع بأن «الشربيني ميديا» تمتلك سابقة أعمال قوية خارج القطاع العقاري، أهلتها لفرض علامتها التجارية بالسوق العقارية، على سبيل المثال شركتي فودافون وسامسونج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«قول مش عاوزين أعذار».. السيسي لـ مصطفى مدبولي: «عاوزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال»