اعلان

الصاوي : الاعتماد على الصكوك في تمويل المطورين العقاريين يعزز استقرار الاقتصاد المصري

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال أيمن الصاوي، رئيس القطاع المالي لشركة كونتكت المالية القابضة أن إتمام إصدار الصكوك المشاركة لشركة بالم هيلز للتعمير، يعتبر امتداد للتعاون المشترك مع الشركة في استحداث وتنويع أدوات تمويلية جديدة للمجموعة وللقطاع العقاري في مصر.

أوضح أن خلال هذا الاصدار نجحت الشركة في تطوير نموذج جديد للمطورين العقاريين في مصر بما يساعدهم على النمو وبالتالي إبراز قوة وإستقرار الاقتصاد المصري.

وأشار إلى حرص الشركة بهذا الإصدار على تحقيق التوازن في توفير السيولة اللازمة للمطور لاستكمال المشروع في أسرع وقت مع الحفاظ على حقوق مالكي الوحدات، وهو استكمال للدور الريادي التي طالما عملت به شركة ثروة في تطوير وتفعيل أدوات مالية جديدة بسوق المال المصري على مدار السنوات الماضية.

جاء ذلك على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل إصدار شركة بالم هيلز للتعمير لصكوك، والتي تديرها شركة ثروة للتصكيك التابعة لشركة كونتكت المالية القابضة، لتمويل مشروع بادية بمدينة السادس من أكتوبر.

ووقعت شركة بالم هيلز على اول صك بقيمة 3.2 مليار جنيه بالتعاون مع شركة ثروة للتصكيك وذلك لسد العجز والزيادة ، من مشروع باديا عن طريق إصدار صكوك المشاركة المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً