اعلان

مدينة العبور تطرح حق الامتياز الإعلاني لوضع 6 شاشات أعلى كباري المشاة

مدينة العبور
مدينة العبور

أعلن جهاز تنمية مدينة العبور، عن طرح حق الامتياز الإعلاني، لوضع 6 شاشات إلكترونية، أعلى كباري المشاة؛ بواقع 2 شاشة على كل كوبري، "ميدان الشباب أمام جامعة بنها ، ميدان الحى الأول أمام نادي العبور، أعلى كوبري المشاة أمام مترفور، بالمنطقة المحصورة بين نفق العبور ونفق الحي السابع بالمدينة.

وأكد جهاز المدينة في بيان له أن الامتياز بنظام مقابل الانتفاع لمدة 3 سنوات بالمزايدة العامة بالمظاريف المغلقة، حيث يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيه.

وأفاد الجهاز، أن العطاء يقدم في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والأخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية ، متابعا أنه يرفق بالمظروف الفني تأمين إبتدائي قدرة 15 ألف جنيه يستكمل إلى 10% من إجمالى قيمة الانتفاع عن مدة اللاثة سنوات في حالة الرسو كتأمين نهائي.

وتعقد جلسة الاستفسارات اللاثاء 26 إبريل 2022 الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز ، وتعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2022 الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز.

وأوضح جهاز المدينة ، أنه يمكن للسادة الراغبين في دخول المزايدة المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل ، وسيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق.

وتخضع المزايدة لأحكام القانون رقم 182 لسنه 2018 "قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة" والقانون رقم 59 لسنة 1979.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً