اعلان

محمد عبد الناصر: أغلب مشروع سكن مصر قد تم الانتهاء منه بالفعل

كراسة شروط سكن مصر 2022
كراسة شروط سكن مصر 2022

صرح المهندس محمد عبد الناصر، مدير مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط بمدينة العلمين الجديدة، أن مشروع سكن مصر مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط بمدينة العلمين الجديدة، يحده من الشمال المدينة التراثية، ومن الجنوب جامعة العلمين الأهلية، لافتًا إلى أن المشروع يقع على مساحة 132 فدانًا، بإجمالي 128 عمارة سكنية.

مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط بمدينة العلمين الجديدة

وأشار مدير مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط بمدينة العلمين الجديدة، خلال لقاء له من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج "التاسعة"، إلى مواصفات عمائر مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط بمدينة العلمين الجديدة، حيث تتكون العمارة من 7 أدوار ودور أرضي، بالإضافة إلى أن هناك 32 وحدة سكنية بالعمارة الوحدة، مع وجود كامل أنظمة الحريق بكل عمارة ومصاعد.

وأضاف محمد عبد الناصر، أن مساحات شقق مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط بمدينة العلمين الجديدة، تتراوح بين 100 و120 متر، كما تشمل الوحدة السكنية على 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ وريسيبشن بمساحة كبيرة وبلكونة.

وأفاد مدير مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط بمدينة العلمين الجديدة، أنه تم تطوير العمارات الخاصة بمشروع سكن مصر للإسكان المتوسط بمدينة العلمين الجديدة، حتى تتناسب مع طابع مدينة العلمين الجديدة، مؤكدًا أن أغلب مشروع سكن مصر قد تم الانتهاء منه بالفعل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني