اعلان

نائب وزير التخطيط: فقدنا قبل 8 سنوات أرواحا وفرص استثمارات بسبب الطرق المتهالكة

الدكتورأحمد كمالي نائب وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية
الدكتورأحمد كمالي نائب وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية

أشار الدكتورأحمد كمالي نائب وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، إلى أن رئاسة الجمهورية تتبنى التنمية المستدامة للمواطنين وغير ذلك لم تستطع الدولة المواصلة بذلك الطريق.

وأوضح نائب وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج من مصر والمذاع على قناة سي بي سي الفضائية، إلى أن القيادة هدفها الحقيقي في الهيكلة الإقتصادية المصرية، مشيراً أنه على الرغم من أن الخدمات التي كانت تقدمها الحكومة في حالة أشبه بالانهيار إلا أن الحكومة استاطت أن تعيد بناء البنية التحتية للدولة في جميع القطاعات بالدولة.

وتابع " فقدت مصر قبل 8 سنوات الكثير من الوقت والمال والأرواح بسبب البنية التحتية المتهالكة من الطرق والكباري ولاكن الآن فالتطوير الذي حدث في هذا القطاع جاذب للإستثمار ويوفر الوقت والراحة للمصريين مع الحفاظ على أرواحهم"

كما أوضح كمالي خلال تصريحاته، أن التطوير بالدولة كان بمسارات متوازية في الصناعه والصحة والتعليم والصرف الصحي والكهرباء والحماية الإجتماعية وتقوية الإقتصاد، وذلك ححتي يشمل التطوير والتغير جيمع القطاعات لبناء حياة أفضل والعمل على تطوير وجذب الإستثمار داخل مصر.

وأشار نائب وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، إلى أن مصر عانت من وجود العديد من الأزمات في قطاعات تمس المواطن مثل الوقود والكهرباء.

وتابع" و لكن الرئيس قال إن المصريين بيبنوا دولة بمعنى أن العمل لا ينتهي في سنه، بالإضافة إلى أن الدولة تستثمر في الإنسان في مجالات الصحه والتعليم، وهذه المجالات لن يشعر بها المواطن قبل مرور عشر سنوات"

WhatsApp
Telegram