اعلان

موعد طرح 4700 وحدة سكنية للحجز في مدينة المنصورة الجديدة

وحدات مدينة المنصورة الجديدة
وحدات مدينة المنصورة الجديدة

قال المهندس ياسر كحله، نائب رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، إنه من المقرر طرح جميع الوحدات الشاغرة في المنصورة الجديدة وقطع أراضي استثمارية عبر موقع وزارة الإسكان خلال الشهر المقبل، موضحاً أن الأسعار ستكون قريبة للأسعار التي تم طرحها سابقا.

وأضاف نائب رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'اليوم'، المُذاع عبر فضائية 'دي إم سي'، ان مدينة المنصورة الجديدة تضم 58 عمارة بإجمالي 1400 وحدة سكنية ضمن الإسكان الاجتماعي، بالاضافة إلي 196 عمارة ضمن مشروع سكن مصر بإجمالي 4700 وحدة سكنية، إضافة إلى مشروع جنة مصر أيضا، والإسكان السياحي الفيلات'.

وحدات مدينة المنصورة الجديدة

السيسي يفتتح مدينة المنصورة الجديدة

وتابع أن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح اليوم المرحلة الأولى من مدنية المنصورة الجديدة، لافتا إلى أن هناك 2000 فدان مساحات خضراء في المنصورة الجديدة.

وأوضح أن المرحلة الأولى تبلغ مساحتها 2363 فدانا من 7200 فدان، من إجمالي مساحة تبلغ 7200 فدان بطول 15 كيلو'.

وأشار المهندس ياسر كحله، نائب رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة،: 'وزارة الإسكان تهتم بعنصر الاستدامة في جميع المدن'، مؤكدا: 'مدينة المنصورة الجديدة مدينة للجميع وتحقق العدالة الاجتماعية'.

وأكمل أن الدولة ضخت استثمارات تخطت 20 مليار جنيه في المرحلة الأولى فقط من مدينة المنصورة الجديدة، معلنا أنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من مدينة المنصورة الجديدة.

وحدات مدينة المنصورة الجديدة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج