اعلان

"شعبة الذهب": السوق شبه متوقف انتظارًا لقرارات "الفيدرالي" و"المركزي"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف نادى نجيب عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية أن السوق المحلى للذهب فى مصر شبه متوقف حاليا لافتا إلى أنه يعانى من الركود ولا يوجد عمليات شراء خاصة للمشغولات، وذلك انتظارارا لقرار الفيدرالى الأمريكى، ولجنة سياسات البنك المركزى بشأن الفائدة.

صورة ارشيفية أسعار الذهب

ترقب قرار الفيدرالى الأمريكى

وأضاف فى تصريح لـ'أهل مصر' أن هناك طلب متزايد على الجنيهات والسبائك للاستثمار وأن سعر الجنيه الذهب استقر إلى 13.200 جنيه.

واشار إلى أن السوق حاليا يترقب قرار الفيدرالى الأمريكى والذى من المتوقع صدوره اليوم فيما يخص أسعار الفائدة والتى ستنعكس على السوق المحلى كذلك التجار يترقبوا قرار لجنة سيايات البنك المركزى غدا قيما يخص سعر الفائدة فى البنوك المصرية.

واوضح ان كلا القرارين يؤثران على اسعار الذهب متوقعا ارتفاع جديدا اذا تم زيادة اسعار الفائدة لافتا الى ان أسعار الذهب قد تراجعت تراجعًا طفيفًا بالأسواق.

العالمية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وسط ترقب الأسواق لقرارات الفيدرالي الأمريكي بتحديد مصير أسعار الفائدة، والتي من المتوقع زيادتها بنحو 50 نقطة أساس.

واشار الى ان عيار 21 استقر حاليا على 1650 جنيه للجرام كما استقر عيار 18 على 1414 جنيه للجرام وبلع سعر الجنيه 13.200 الف جنيه بدون المصنعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد