اعلان

إطلاق أول صندوق استثمار ببنك ناصر مع أزيموت لأدوات الدخل الثابت

بنك ناصر وأزبموت
بنك ناصر وأزبموت

شهدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن رئيس مجلس إدارة بنك ناصر إطلاق صندوق بنك ناصر الإجتماعي وأزيموت مصر النقدي الإسلامي النقدي ذو العائد التراكمي 'az ناصر' ، بقيمة 25 مليون جنيه مبدئيا، وسعر الوثيقة 10 جنيهات.

بنك ناصر وأزبموت

قالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة للتضامن الإجتماعي ، إطلاق صندوق يتوافق مع احتياجات السوق المصري والحركة الاقتصادية والاجتماعية .

أضافت أن بنك ناصر الإجتماعى يتمتع بنجاحات كبيرة يحتاج فقط إلى دعم كبير ويستحق مكانة أكبر مما هو عليها الأن حيث يمتلك منتجات متنوعة من التعليم والإسكان والأجانب الإجتماعي مؤكدة أن الاستثمار يحمي رأس للمال من التأكل في ظل التقلبات الاقتصادية مؤكدة أن البنك قريب إلى الشارع وصديق المواطن البسيط وأيضا لدية شراكات مع رجال الأعمال .

ذكرت أن البنك استطاع أن يحافظ على مكانتة في السوق المصري بالرغم من تأثرة السلبي بالأوضاع الاقتصادية الصعبة .

قال شريف سامي رئيس هيئة الرقابة المالية الأسبق ،ورئيس لجنة الإستثمار ببنك ناصر الإجتماعى، إن للعام المقبل سنحاول بإصدار صندوق عقاري يتوافق مع الشريعة الإسلامية .

وأوضح أن التحدي خلال الفترة المقبلة هو قيام موظفي البنك بشرح ماهية الصندوق وفوائده للعملاء .

قال أحمد أبو السعد عضو مجلس إدارة البورصة المصرية، رئيس مجلس إدارة أزيموت مصر لإدارة الصناديق، إن بنك ناصر لدية دور مجتمعي في غاية الأهمية ومن ثم كنا حريصين أن يقدم البنك منتجات جديدة تتناسب مع مختلف فئات المجتمع.

أضاف خلال فعاليات المؤتمر الصحفي ، إن الصندوق يستغل الطفرة التشريعية التى حدثت خلال الفترة الماضية لتسمح لعدة جهات بخلاف البنوك لإطلاق صناديق الاستثمار ومن ثم بدأنا فى إطلاق صناديق استثمارية والعمل على إطلاق صناديق متعددة الإصدارات ونسعي للدخول مع شركاء استراتيجيين لتوصيل الخدمة لجميع فئات المجتمع وهو ايزي ناصر .

أضاف أن الصندوق يوفر حلول استثمارية مختلفة للعملاء ومن ثم تم الشراكة بين شركة أزموت وبنك ناصر الإجتماعي لإطلاق صندوق نقدي ذو عائد تراكمى يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

أوضح أن الصندوق يهدف إلى إيجاد أداة استثمارية ذات درجة عالية من السيولة تتمثل في إمكانية الشراء والبيع اليومي للوثيقة بدون أي مصروفات وتحقيق عائد يومي تراكمي لحامل الوثيقة يفوق العائد المتوسط على الودائع المصرفية والحسابات الجارية.

أوضح محمد عبد العزيز نائب العضو المنتدب ببنك ناصر الإجتماعي ، إأن الصندوق يعبر عن مدي تضامن العاملين لتحقيق طفرة مالية وإجتماعية وهو بداية لعدة منتجات يستهدف البنك لإطلاقها خلال الفترة المقبلة .

أوضح أن الصبغة الإسلامية للصندوق تعطية أهمية كبيرة فهو يخاطب المستثمر الصغير بدء من 10 جنيهات وحتي مليار جنيه .

WhatsApp
Telegram