اعلان

منتجي الدواجن: أسعار الدواجن اليوم ثابتة.. والمزارع تتعامل بالسولار

سامح السيد رئيس غرفة صناعة الدواجن بالجيزة
سامح السيد رئيس غرفة صناعة الدواجن بالجيزة

أكد سامح السيد عضو اتحاد منتجي الدواجن ورئيس غرفة الدواجن بالجيزة، اليوم الخميس، أن أسعار الدواجن لم تتأثر بارتفاع أسعار البنزين.

صورة ارشيفية أسعار الدواجن

السيد: العامل المؤثر في صناعة الدواجن هو السولار

وأضاف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر،' أن العامل المؤثر في صناعة الدواجن هو السولار، والذي يتم استخدامه في النقل وفي التدفئة، وبالتالي لم تتأثر التكلفة لافتًا إلى أهمية تثبيت سعر السولار.

السيد: أسعار الدواجن اليوم ثابتة ومستقرة ولا يوجد بها أي زيادة

وأشار إلى أن أسعار الدواجن اليوم ثابتة ومستقرة ولا يوجد بها أي زيادة ولا يجب أن يتم ربط أي ارتفاعات في الأسعار إن وجدت بأسعار البنزين، مشددًا أن السوق لم يشهد اليوم ارتفاع في أسعار الدواجن.

زيادة الأسعار الحالية للمحروقات والوقود

ويذكر أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، بشكل ربع سنوي قررت في اجتماعها أمس التوصية، زيادة الأسعار الحالية للمحروقات والوقود.

أسعار البنزين الجديدة

وتم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة، اعتبارًا من الساعة الثانية صباح يوم 02 / 03 / 2023 لتصبح كالآتي: 8.75 جنيه للتر البنزين 80، و 10.25 جنيه للتر البنزين 92 ، و 11.50 جنيه للتر البنزين 95 ، وسعر بيع طن المازوت لغير استخدامات الكهرباء والمخابز ليصبح 6000 جنيه للطن، وتثبيت سعر بيع السولار عند 7.25 جنيه للتر، وتثبيت سعر المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية، بجانب زيادة غاز تموين السيارت ليصبح 4.50 جنيه / متر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً