اعلان

خبير: الأداء المتذبذب لمؤشرات البورصة لن يعيقها عن اختراق 17300 نقطة

البورصة المصرية
البورصة المصرية

قال حسام عيد خبير أسواق المال، إن المؤسسات المالية المصرية والعربية واصلت الشراء وزيادة المراكز المالية بالأسهم القيادية خلال تعاملات جلسة اليوم منتصف الأسبوع وذلك بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي الأمر الذي انعكس على أداء المؤشر الرئيسي بالتباين والأداء المتذبذب لأغلب الاسهم القيادية.

البورصة المصرية

وأضاف في تصريح له أن أداء المؤشر الرئيسي اليوم يؤهلة لإستعادة مستوى المقاومة الرئيسي 17000 نقطة ثم مستوى المقاومة الثاني 17300 نقطة.

البورصة المصرية

أوضح انه في حالة عدم نجاح المؤشر الرئيسي في استعادة مستوى المقاومة الرئيسي والاستقرار أعلاه يستهدف مستوى الدعم الرئيسي 16800 نقطة.

وأشار إلى أن مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة يتجه بالاداء الإيجابي اليوم الى الصعود واختبار مستوى المقاومة الرئيسي 2960 نقطة وباختراقه والاستقرار أعلاه يستهدف مستوى المقاومة الثاني 3000 نقطة.

مؤشرات البورصة المصرية

ولفت إلى أنه في حالة ظهور عمليات جني أرباح وتصحيح بالأسهم الصغيرة والمتوسطة والمتاجرة السريعة بالقرب من مستوى المقاومة الرئيسي للمؤشر السبعيني 2960 نقطة قد يتجه إلى اختبار مستوى الدعم الرئيسي وهو 2900نقطة.

ونجح مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة EGX70 في تحقيق مكاسب مرتفعا بمقدار 54.76 نقطة بنسبة صعود 1.89% مسجلاً مستوى إغلاق عند مستوى 2955.19 نقطة بفضل الاداء الإيجابي والصعود لأغلب الاسهم الصغيرة والمتوسطة والمتاجرة السريعة بالرغم من اتجاه المستثمرين الأفراد نحو البيع وجني الأرباح الرأسمالية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين