اعلان

زينب الغزالي: دعوة الرئيس السيسي للحوار الوطني تتيح الفرصة لمشاركة جميع فئات المجتمع

الدكتورة زينب الغزالي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال
الدكتورة زينب الغزالي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال

أكدت الدكتورة زينب الغزالي، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أن المرأة المصرية مشاركة بقوة في الحوار الوطني، مشددة على أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني، تتيح الفرصة لمشاركة جميع فئات المجتمع.

وقالت إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعمه للحوار الوطني، أتاحا الفرصة لمشاركة جميع فئات المجتمع في الحوار، والمشاركة في وضوع الحلول الممكنة لعلاج التحديات، بمختلف القطاعات الاقتصادية والمجتمعية والثقافية وغيرها.

الدكتورة زينب الغزالي

وأكدت الدكتورة زينب الغزالي أن الملف الاقتصادي والصناعي بوجه خاص يتطلبان زيادة التركيز والاهتمام والرعاية في ظل الأجواء الصعبة التي فرضتها الظروف من حولنا، إذ من المهم الحفاظ على الصناعة الوطنية ومساندتها إجرائيا ومعنويا وتشريعيا من خلال إقرار آليات للتسهيل، وإلغاء الأعباء الإضافية التي أصبحت عبئا على كاهل المنتجين، وهو الأمر الذي يؤثر على المنافسة ويجعل المنتج المصري في موقف صعب.

ووجهت الدكتورة زينب الغزالي الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه للحوار الوطني، قائلة إنها فرصة لبداية جديدة تعالج فيها الأخطاء، وتعزز من مبدأ المشاركة للجميع.

WhatsApp
Telegram