اعلان

رئيس جهاز 6 أكتوبر يتفقد الأعمال الجاري تنفيذها بالمدينة

جانب من الجولة
جانب من الجولة
كتب : سيد محمد

تابع المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أعمال صيانة الطرق بالقطاع الشرقى بالمدينة «طريق مول مصر- بعض الطرق بالحى الثالث والخامس بالتوسعات الشرقية».

كما تفقد النجار محور الخمايل الرابط بين «محور 26 يوليو والطريق الدائري- الواحات»، ويبلغ طول المحور 9 كم تقريبًا، ومن تنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ويفصل بين مدينة 6 أكتوبر ومنطقة الجيزة الاستثمارية الذي تم تسليمه إداريًا لجهاز المدينة.

كما استجاب رئيس الجهاز لشكاوى المواطنين لتعديل ارتفاع الأرصفة للحد من ظاهرة السير عكس الاتجاه والدوران للخلف بشكل عشوائي طبقا لما تم من تنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

وتابع النجار أعمال الزراعة الجارى تفيذها بـ«منطقة التوسعات الشرقية- وصلة دهشور الشمالية» والتى تشمل مغطيات تربة وعناصر مكملة لأعمال الزراعة بالإضافة إلى ما يتطلب الأعمال من شبكات ري بالتنقيط.

وشملت الجولة أيضا المرور على طريق الواحات ومتابعة تنفيذ كوبرى المشاة بنطاق مدينة الفردوس «أعمال تركيب الباكية المعدنية» وهو أحد كبارى المشاة الجاري تنفيذها على طريق الواحات حيث يشمل الطريق عدة كباري منها «كوبري مشاة جامعة MSA، كوبرى مشاه سوق الجملة، كوبرى مشاه مدخل المقابر، كوبري مشاة الفردوس»، ويتم التنفيذ من خلال شركة المقاولون العرب بالإضافة إلى عدد من كباري المشاة المخطط تنفيذها ضمن مشروع الـBRT.

وشدد النجار على سرعة نهو الأعمال فى المواعيد المحددة والالتزام بأقصى درجات معايير الجودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً