اعلان

"تحديث الصناعة" يجدد بروتوكول تعاون بمجالات تكنولوجيا البرامج الهندسية والتصميمات

مركز تحديث الصناعة
مركز تحديث الصناعة
كتب : أهل مصر

قام مركز تحديث الصناعة بتجديد بروتوكول التعاون المبرم مع شركة كاد ماسترز وذلك في مجالات تكنولوجيا البرامج الهندسية والتصميمات للمصانع والمجتمع الصناعي، وقد وقع تجديد البروتوكول دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة وطاهر سعيد مدير ومؤسس شركة كاد ماسترز الوكيل الأكاديمي لأوتوديسك في مصر وبحضور المهندس حازم نبيل مدير أوتوديسك في مصر.

وأوضحت دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة أن هذا التجديد يأتي في إطار توجيهات المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة بضرورة استمرار المركز في تقديم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا البرامج الهندسية والتصميم للمصانع والمجتمع الصناعي، وذلك من خلال تدريب وتأهيل الكوادر الهندسية في المصانع.

IMC - مركز تحديث الصناعة‎... - IMC - مركز تحديث الصناعة

مركز تحديث الصناعة

بروتوكول تعاون في مجالات تكنولوجيا البرامج الهندسية والتصميمات

وأشار سليمة إلى أن مركز تحديث الصناعة حريص على نقل أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا برامج التصميم الهندسي للمصانع بمختلف أحجامها بما يسهم في تطوير كفاءة المنتجات المصرية للوصول للكفاءة العالمية وفي ظل رؤية الدولة للتحول الرقمي.

ومن جانبه قال طاهر سعيد مدير ومؤسس كاد ماسترز أن الشركة ستقوم بتدريب مهندسين من قطاعات متعددة من خلال مركز تحديث الصناعة وذلك في صورة منحة تدريبية مقدمة من أوتوديسك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل