اعلان

إيقاف أعمال بناء مخالف للتراخيص في مدينة 6 أكتوبر

 إيقاف أعمال بناء مخالف للتراخيص
إيقاف أعمال بناء مخالف للتراخيص
كتب : أهل مصر

أكد المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، استمرار أعمال الإزالة الفورية لمخالفات البناء، حتى في أيام العطلات الرسمية، مشيرا إلى تكثيف الحملات المرورية من الإدارات المعنية على أحياء المدينة، لضبط المخالفات والتصدي لأي ظواهر عشوائية.

وأعلن 'النجار' أنه تم شن حملة على القطاع الجنوبي بالمدينة، استهدفت الحي الأول وأسفرت عن إيقاف أعمال بناء مخالف لتراخيص البناء، للقطعة رقم 709 بالمجاورة الثالثة، حيث تم التحفظ على الأدوات المستخدمة وإيداعها بمخازن الجهاز، لحين اتخاذ الإجراءات القانونية المنظمة في هذا الشأن.

إيقاف أعمال بناء مخالف للتراخيص

حذر رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، من استغلال الأجازات الرسمية في القيام بالبناء المخالف أو أي محاولة لتغيير النشاط، حيث سيتم التعامل بمنتهى الحزم والقوة وسيتعرض صاحب المخالفة لإجراء قانوني حاسم ورادع، مشددا على ضرورة الالتزام بشروط تراخيص البناء.

وأكد 'النجار' على الإدارات المعنية ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى للتصدي لأي محاولة للبناء المخالف خلال العطلات الرسمية، مشددًا على رؤساء الأحياء وإدارة الإزالات باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون، والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية.

الجدير بالذكر، أن الحملة تمت تحت إشراف رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز للقطاع الجنوبي، إسلام عادل رئيس لجنة الإزالات والمشرف العام على رئاسة الأحياء،وبحضور مصطفى عبد السلام رئيس الحي الأول وبالتعاون مع أمن الجهاز وشرطتي المرافق والتعمير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟