اعلان

الاتحاد الإقليمي للجمعيات بالجيزة يطلق حملة التبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين بغزة

حملة المساعدات
حملة المساعدات

أطلق الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات بالجيزة برئاسة الدكتورة عبير عصام حملة للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين بغزة لمدة أسبوع من الأحد إلي الخميس.

وقالت الدكتورة عبير عصام، إن حملة جمعيات الجيزة للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين تأتي تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق، حيث تمثل الوسيلة الوحيدة والمؤثرة للمشاركة والتضامن مع القضية الفلسطينية والأخوة في غزة.

وأوضحت أن الحملة استهدفت مناطق السادس من أكتوبر وعدد من الجامعات المصرية منها جامعة 6 اكتوبر وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة القاهرة.

وأكدت الدكتورة عبير عصام أن الاتحاد يدعم كافة مشروعات الدولة التي تستهدف مجالات الصحة والتعليم والتنمية المجتمعية، والمبادرات الرئاسية والقومية سواء في داخل او خارج مصر، كما يعتبر نفسه ذراع رئيسي لمساندة الدولة نحو تحقيق أهدافها وخدمة استراتيجية ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

مبادرة الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية

ولفتت إلى أن مبادرة الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات بالجيزة شهدت إقبالاً كبيراً وغير مسبوق من الشباب وطلاب الجامعات المصرية والمتطوعين من الاتحاد حيث شارك في اليوم الأول والثاني من الحملة أعداد بالآلاف وفاقت جميع التوقعات حيث أبدى جميع المشاركين تحمس كبير واستجابة سريعة لدعم القضية الفلسطينية بما يمتلكونه من دماء ورغبة صادقة في إغاثة الجرحى والمصابين والوقوف بجانب غزة.

واضافت الدكتورة عبير عصام، كما قامت ثلاثة مؤسسات من الاتحاد بجهود كبيرة لإنجاح هذه المبادرة من خلال دعمهم للفكرة وحشد المتطوعين للتبرع بالدم، لافتة إلى تكليف الدكتور حسام شاكر والدكتورة حنان عمارة والدكتورة هيام حلاوة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بجمع التبرعات وإيصالها للجهات المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً