اعلان

غرفة الأثاث تشارك في الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة.. برعاية السيسي

غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث
غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث

تشارك غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات فى الدورة الثانية من الملتقى والمعرض الدولى السنوى للصناعة، المقرر عقده خلال الفترة من 28 حتى 30 أكتوبر بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية.ويقام الملتقى والمعرض الدولى السنوى للصناعة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وبحضور عدد من المستثمرين الأجانب والمؤسسات الإقليمية والدولية ذات الشأن وممثلى البعثات الدبلوماسية لدى جمهورية مصر العربية.

غرفة صناعة الاخشاب

غرفة الأثاث تشارك في الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة

وبحسب بيان الغرفة فإن الملتقى يسلط الضوء في نسخة هذا العام على تطوير الصناعة المحلية من خلال التنمية البشرية وبناء الإنسان ضمن استراتيجية الدولة المصرية.

كما يعد الملتقى من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، والمعرض يهدف إلى دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات الإقليمية والإفريقية والعربية والدولية، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، ويضم مستثمرين ومؤسسات اقتصادية متعددة، والاستشاريين المتخصصين في مختلف القطاعات الصناعية.

وتشارك غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث بجناح رقم G 40 بصالة 1 وتعرض به مجموعة من المنتجات المتميزة لأعضاء الغرفة والتي تعكس تطور صناعة الأثاث في مصر وروعة التصميمات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً