اعلان

«مياه القاهرة»: متابعة كافة مواقع الشركة يوميًا

جانب من الصيانة
جانب من الصيانة
كتب : أهل مصر

أكد المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب في محافظة القاهرة، أن الشركة لديها كوادر بشرية مدربة على اعلى مستوى فى الكشف عن التسرب بإستخدام احدث التقنيات والأجهزة المتخصصة في هذه المجال، بالإضافة لتدريب العاملين بالشركات الشقيقة التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وصيانة الأجهزة المستخدمة فى الكشف عن التسرب بمعرفة العاملين بقطاع الدعم الفني بالشركة دون الحاجة لشركات متخصصة، مما يوفر على شركة مياه الشرب بالقاهرة مبالغ مالية كبيرة.

خطط المتابعة

وأضح المهندس مصطفى الشيمي، أنه يتابع يومياً خطط المتابعة، والتفتيش التى ينفذها قطاع الدعم الفنين، وكافة القطاعات الفنية على مدار 24 ساعة، والتى تستهدف مراجعة كافة مواقع والمنشآت، وتنفيذ أى اجراءات تصحيحية لازمة فوراً بما لا يؤثر على انتظام واستدامة تقديم الخدمات.

رئيس شركة مياه الشرب

واستمرت شركة مياه الشرب بالقاهرة على تنفيذ خطط يومية للمتابعة، والتفتيش المفاجىء على جميع محطات ومواقع الشركة وذلك للتأكد من سلامة الإجراءات، والعمل على تحسين نظم إدارة وتشغيل المنشآت بما ينعكس على جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

رؤساء القطاعات والإدارات

كما يتم تنفيذ الصيانات الدورية وبرامج العمرات بالطلمبات ومحابس المياه بالمحطات والروافع، بمعرفة مهندسي وفنيي الشركة الذين يتم تدريبهم على أحدث نظم العمل الحديث.

بالإضافة إلى الاجتماعات الدورية مع رؤساء القطاعات والإدارات المختلفة لبحث تنفيذ وإجراء أى صيانات لازمة ضمن إستعدادات الشركة لموسم الشتاء.

الخط الساخن 125

وعلى صعيد آخر يتابع قطاع الدعم الفني تنفيذ خطط متابعة ومراقبة كافة خطوط المياه، والكشف عن أي تسريب محتمل والعمل على معالجته على الفور، لتحقيق اهداف خطة الشركة لتقليل الفاقد والكشف عن التسرب، وتتضمن الخطة سرعة التحرك على أي شكاوي تسريب مياه يتم استقبالها عن طريق الخط الساخن 125، أو خدمة واتساب مياه القاهرة على رقم 01206665125 في أي توقيت يومياً على مدار 24 ساعة وأيام الأعياد والعطلات الرسمية، وذلك لإيمان الشركة بخطورة هذه الشكاوى والحفاظ على كل نقطة مياه تحقيقاً لسياسة الدولة نحو ترشيد الاستهلاك والحفاظ على مياه الشرب.

WhatsApp
Telegram