اعلان

وزير قطاع الأعمال بـ المؤتمر العمالي: لم يعد هناك مجال للخسائر.. ودوركم كبير لتوفير احتياجات السوق

وزير قطاع الاعمال
وزير قطاع الاعمال

قال الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، إن العاملين في الشركات التابعة هم جنود الإنتاج وهم دائما عند حسن ظن الدولة بهم ورهن إشارتها في كافة الأوقات، مؤكدا أن الشركات التابعة أصبحت داعمة للاقتصاد القومي وأنه لم يعد هناك مجال الخسائر وأن هناك دورا كبيرا وواجبا وطنيا على العاملين بمواصلة العمل والإنتاج لتوفير احتياجات السوق المحلية والتصدير.

وأكد دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الدائم والمستمر للصناعة وخطط التطوير والتوسع في الصناعات التحويلية مثل خط الإنتاج الجديد في شركة كيما والتحول من الاستخراج إلى صناعة الفوسفات في شركة التعدين والتوسع في شركة السبائك الحديدية.

وزير قطاع الأعمال يشارك في المؤتمر العمالى للشركات

وشهد الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، اليوم السبت، المؤتمر العمالى للعاملين بشركات كيما والنصر للتعدين والسبائك الحديدية، والذى تم تنظيمه بمقر شركة النصر بمركز إدفو محافظة أسوان، بمشاركة ما يقرب من 2000 من العاملين بالشركات الثلاث.

حضر اللقاء الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ نيابة عن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والمهندس محمد السعداوى رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، والمهندس أبو المجد مفتاح رئيس شركة النصر للتعدين، والمهندس عيد مهلل رئيس شركة السبائك الحديدية، والمهندس عبدالمجيد حجازى رئيس شركة كيما.

التوسع فى التصنيع وتوطين الصناعة

يأتى ذلك فى اطار الجولات الميدانية والقاءات المستمرة بالعاملين فى الشركات التابعة بهدف توضيح الرؤية فى مختلف القضايا ورفع الوعى وزيادة الإنتاج والتعريف بمسيرة البناء والتنمية ودعم الدولة للصناعة والتوسع فى التصنيع وتوطين الصناعة والاهتمام برأس المال البشرى والخبرات المتراكمة لدى العاملين فى القطاعات التابعة.

وزير قطاع الاعمال

وأدار الدكتور عصمت حوارا مفتوحا مع العاملين الذين تجاوز عددهم 2000 عامل، حول التطوير وزيادة الإنتاج ورفع الوعي، ودور جنود الإنتاج في دعم الدولة والقيام بواجباتهم، ودور الشركات في دعم الاقتصاد القومي وتوفير المنتجات المختلفة بجودة عالية وتحقيق الأرباح وتعظيم عوائد الأصول وزيادة حجم الصادرات.

وأشار إلى أن الكيانات الصناعية والتعدينية العريقة لها دور كبير في قوة الاقتصاد وحماية الأمن القومي، موضحا أن الجمهورية الجديدة لم تترك شبرا من أراضي الدولة إلا ومدت إليها يد التطوير والبناء من خلال رؤية واضحة للقيادة السياسية هدفها في المقام الأول تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين في إطار تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف أن الدولة تعتز بعمالها وبدورهم الوطني وتقدر مساهمتهم الفعالة في نهضة مصر، الذين يمثلون ركيزة أساسية لزيادة الإنتاج وتنامي معدلات نمو الاقتصاد، داعيا العاملين إلى مواصلة مسيرة العمل والعطاء وبذل مزيد من الجهد لرفعة مصرنا الحبيبة.

اهتمام كبير للنهوض بكافة قطاعات العمل العام

من جانبها، نقلت الدكتورة غادة أبو زيد تحيات اللواء أشرف عطية محافظ اسوان والذى حال سفره للمشاركة في مؤتمر المناخ (كوب 28 ) بدولة الإمارات العربية المتحدة دون حضوره المؤتمر العمالي، مؤكدة أن هذا المؤتمر الحيوى يأتي في ظل ما تشهده الجمهورية الجديدة من إنجازات غير مسبوقة فى كافة القطاعات التنموية والخدمية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى من اهتمام كبير للنهوض بكافة قطاعات العمل العام.

وأشارت الدكتورة غادة أبو زيد إلى أن كل شبر من أرض مصر يشهد نهضة تنموية ملموسة على أرض الواقع وسط ملاحم وطنية متتالية تشارك فيها جميع قوى المجتمع، وبمتابعة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى لتحويل الأحلام إلى واقع فعلى ملئ بكل الخير والنفع على كل مواطن يعيش على أرض الكنانة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض