اعلان

عضو الصناعات: المشاركة في الانتخابات يعزز توطين الصناعة المحلية

على سليم عضو اتحاد الصناعات
على سليم عضو اتحاد الصناعات

قال الدكتور مهندس على سليم، عضو اتحاد الصناعات المصرية، إن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، هي حق وواجب على كل مواطن، كما أنها تمثل فرصة حقيقية للتعبير عن رأي المواطنين في اختيار من يمثلهم لقيادة الدولة.

مشيدا بوعي الشعب المصري في المشاركة بفعالية في الانتخابات، مؤكدا على ضرورة النزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع لإظهار الوجه المشرف للدولة المصرية.

عضو اتحاد الصناعات المصرية

وأوضح عضو اتحاد الصناعات المصرية أن هذه الانتخابات ستكون نموذجا للممارسة الديمقراطية، وستعكس أمام العالم صورة الشعب المصري الذي يدرك دقة المرحلة الراهنة ومتطلباتها في ظل ما يشهده الإقليم والعالم من أزمات وتحديات متصاعدة، تتطلب توحيد الجبهة الداخلية، والعمل بكل جدية من أجل تخطيها، دون أن تؤثر على أمن واستقرار هذا الوطن.

وأشار علي إلى أن الانتخابات المصرية تجري في ظروف غير عادية، لإحاطة مصر بالاضطرابات من الجهات الأربع، ولكن إجراء الانتخابات الرئاسية في مثل هذا التوقيت يؤكد قوة الدولة.

واكد سليم على الدور المحوري للشباب في رسم مستقبل الدولة المصرية، فهم أمل المستقبل وعليهم يقع عاتق تقدم هذا الوطن وازدهاره.

وطالب سليم جموع الشعب المصري بضرورة المشاركة لاستكمال النهوض بالصناعة المصرية وتوطينها قائلا قطعنا شوطا كبير فى مسألة توطين الصناعة المحلية لزيادة التنافسية وتوفير العملة الصعبة وسيتم استكمال هذا التوطين الفارة الحالية والمقبلة

WhatsApp
Telegram