اعلان

«رجال الأعمال» تطالب بوضع المشروعات الصغيرة على رأس أولويات الرئيس السيسى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : مي طارق

هنأت الدكتورة داليا السواح نائب رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية رجال الأعمال المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسى بفوزه لفترة رئاسية ثالثة.

وأكدت السواح أن حفظ الأمن والاستقرار على رأس أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسى في ظل الظروف الدولية والإقليمية الصعبة

وقالت إن هناك اولويات خلال الفترة الرئاسية الثالثة للسيد الرئيس من أهمها الاهتمام بملف الصناعة والزراعة ووضع المنتج المصري على خريطة المنافسة العالمية.

جمعية رجال الأعمال

وطالبت السيد الرئيس بضرورة وضع المشروعات الصغيرة والمتوسطة على رأس الاولويات، بالإضافة إلى تطوير التعليم الصناعي وتكثيف التدريب داخل المصانع والمدن الصناعية.

وقالت السواح : سعيدة بإستكمال المسيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الجمهورية الجديدة واستكمال خطة التنمية المستدامة ٢٠٣٠ ، متوجهة بالتهنئة إلى الشعب المصري لفوز الرئيس السيسى والعمل معا كدولة وقطاع خاص من أجل صنع مستقبل أفضل لمصر.

المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، برئاسة جمهورية مصر العربية بإجمالي أصوات 39 مليون 702 ألف، 451 صوتًا.

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت في بيان صادر عنها، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج