اعلان

41800 جنيهًا للطن.. حديد المصريين يرفع أسعاره

اسعار الحديد
اسعار الحديد
كتب : أهل مصر

أعلن مصنع حديد المصريين عن رفع أسعار الحديد في مصر، خلال شهر يناير الحالي، بما يصل إلى 1300 جنيه للطن بداية من الأسبوع الجاري بعد قيام العديد من المصانع بزيادة أسعارها.

وأخطر مصنع حديد المصريين للصلب وكلاءه بزيادة جديدة في أسعاره ليصل سعر الطن إلى 41800 جنيهًا للطن تسليم أرض المصنع ويعد ضمن الأقل سعرًا في مصر في الوقت الحالي بعد الزيادات المتلاحقة من المصانع.

يُذكر أن أسعار الحديد في مصر تختلف وفقًا للشركات المصنِّعة له بحسب الجودة التي تنتجها الشركة، كما أن الاختلاف خاضع وفقًا لاسم الشركة المنتِجة للحديد، وأن الأسعار المعلَنة من مصانع الحديد هي تسليم أرض مصنع، وترتفع عند التجار بمقدار 200 – 300 جنيه.

وشهدت أسعار الحديد في مصر زيادات تتراوح ما بين 1300 إلى 3500 جنيهًا للطن مطلع يناير الجاري ، بعد قيام السويس للصلب بزيادة الطن إلى 41850 جنيهًا ، والمراكبي للصلب قام برع الطن عند مستويات 42200 جنيهًا ، والجيوشي لمستويات 41 الفا ، وبشاي للصلب الأعلي سعرًا عند 42900 جنيهًأ للطن تسليم ارض المصنع.

ومن المرتقب وصول سعر طن حديد المصريين للمستهلك لسعر 45 ألف جنيه شاملًا النولون الخاص بنقل البضاعة من المصنع، وقد يتغير السعر للمحافظات الحدودية والصعيد، ويصبح أعلى بنحو 100 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته