اعلان

قرار مهم بسبب امتحانات الثانوية العامة.. تعرف عليه

عدم تخفيف الاحمال للمدارس

وزارة الكهرباء
وزارة الكهرباء

أصدرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، قرارا بعدم تخفيف الأحمال الكهربائية في جميع المدارس الثانوية، خلال امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2024.

حيث قامت وزارة الكهرباء بتوجيه خطاب عاجل إلى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن آلية ضمان انتظام التيار الكهربائي وعدم تخفيف الأحمال الكهربائية ببعض المدارس الثانوية التي بها لجان امتحانات خلال الفترة من اليوم الخميس 11 يناير و حتى يوم 24 يناير 2024.

انتظام التيار الكهربائي

وأوضحت وزارة الكهرباء في خطابها، إنه بالإشارة إلى القرار الصادر عن مجلس الوزراء بجلسته رقم271 بتاريخ 3 يناير 2024، بشأن ضمان انتظام التيار الكهربائي ببعض المدارس الثانوية التي بها امتحانات والمتضمن، يتولى الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني التنسيق مع الدكتور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بشأن آلية ضمان انتظام التيار الكهربائي وعدم تخفيف الأحمال الكهربائية ببعض المدارس الثانوية التي بها لجان امتحانات خلال الفترة من 11 يناير إلى 24 يناير 2024.

وأضافت الشركة القابضة لكهرباء مصر أنه قد تم مخاطبة جميع شركات توزيع الكهرباء للالتزام بعدم فصل التيار الكهربائي عن جميع المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية خلال فترة الاختبارات، حرصا على استكمال الامتحانات الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج