اعلان

وزيرة التخطيط تشارك فى المنتدى المالي الآسيوي بهونج كونج

الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
كتب : اهل مصر

تشارك هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اليوم فى النسخة السابعة عشرة من المنتدى المالي الاّسيوي والمنعقد تحت عنوان “التعاون متعدد الأطراف من أجل غد مشترك”، على مدار يومي 24 و 25 يناير الجاري بهونج كونج بحضور نخبة من أبرز القادة المؤثرين في مجتمع المال والأعمال العالمي وذلك لمناقشة آخر التطورات والاتجاهات التي ترسم معالم الأسواق الآسيوية.

وتشارك السعيد فى عدد من الجلسات المنعقدة خلال أعمال المنتدى، حيث تشارك فى الجلسة العامة الثانية بعنوان التعاون متعدد الأطراف من أجل غد مشترك.

كما تستعرض السعيد دور وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والملفات التي تعمل عليها، وكذلك التغير المناخي والاستثمارات الخاصة به في مصر، كما تقوم الوزيرة بجولة داخل الجناح المصري المنعقد على هامش فعاليات المنتدى.

ومن المقرر أن تعقد السعيد عددًا من اللقاءات الثنائية على هامش مشاركتها فى المنتدي حيث ستلتقي بالرئيس التنفيذي لهونج كونج جون لي، وستلتقي ديلما روسيف مدير بنك التنمية الجديد التابع لمجموعة البريكس، كما تلتقي كريستوفر هوي وزير الخدمات المالية والخزانة بهونج كونج، وتتضمن أجندة لقاءات الوزيرة لقاء برئيس شركة “تشاينا إنترناشيونال كابيتال كورب ليمتد “CICC كما تلتقي بالدكتور محمد الجاسر رئيس البنك الإسلامي للتنمية.

وتلتقي السعيد روبرت إن جي رئيس مجلس إدارة مجموعة سينو، وألكسندر إن جي مدير عام المجموعة والمطور العقاري الرائد بهونج كونج، فضلًا عن لقائها ألجيرنون ياو وزير التجارة والتنمية الاقتصادية بهونج كونج، ولقاء كانينج فوك المدير العام المشارك لمجموعة هوتشيسون وإريك اّي بي المدير الإداري للمجموعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة