اعلان

لو ملحقتش تحجز قبل كدة.. تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة بمدينتي العبور وأسيوط

بنك التعمير والاسكان
بنك التعمير والاسكان

يبحث الكثير من المواطنين حول تفاصيل الوحدات السكنية المطروحة بمدينتي العبور وأسيوط، بعد ما أعلن عاصم الجزار، وزير الإسكان أمس الأحد، عن أنه يوجد طرح جديد لمن لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذى الطابع الحديث، أو وحدات مدينة أسيوط الجديدة والتى سبق طرحها، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، كما يشمل الطرح التكميلى عدد 768 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات مختلفة وذلك بنظام القرعة العلنية اليدوية من خلال بنك التعمير والإسكان.

شقق وزارة الإسكان

وحرصاً من «أهل مصر» على تقديم التغطية الحدمية الشاملة لقرائها، ترصد لكم خلال السطور التالية، المساحات وأنظمة السداد وغيرها من التفاصيل للمواطنين الراغبين في الحجز.

مساحات الوحدات السكنية المطروحة بمدينتي العبور وأسيوط

- تبلغ مساحات الوحدات السكنية المطروحة بمدينتي العبور وأسيوط، بين 89 و93 م.

أنظمة سداد الوحدات السكنية المطروحة بمدينتي العبور وأسيوط

- يتم استكمال سداد 20 % + «1 % مصاريف إدارية، و0.5 % لصالح مجلس الأمناء» من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء القرعة العلنية اليدوية.

- يتم سداد 10 % من إجمالى ثمن الوحدة عند الاستلام.

- يتم سداد باقى ثمن الوحدة «70 %» على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة «3 أو 5 أو 7 سنوات» محملة بالفائدة و تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح.

- يتم سداد 2 % طبقاً لتعليمات وزارة المالية + 0.5 % مصاريف تحصيل.

موعد استحقاق القسط الأول

- يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام وسداد وديعة الصيانة.

الشرط الأساسي لحجز الوحدات السكنية المطروحة بمدينتي العبور وأسيوط

-لا يحق للأسرة «الزوج والزوجة والأولاد القصر» التقدم لحجز أكثر من وحدة، ويتم استكمال الإجراءات وفقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب