اعلان

مجهز بأحدث التكنولوجيا المصرفية.. بنك التنمية الصناعية يستعد لإطلاق أول فرع إلكتروني

ماجد فهمي رئيس بنك التنمية الصناعية
ماجد فهمي رئيس بنك التنمية الصناعية

يسعى بنك التنمية الصناعية لمواكبة الخدمات المتطورة في القطاع المصرفي المصري، ودعم خطة الدولة نحو الشمول المالي، من خلال ابتكار منتجات جديدة تناسب كافة الاحتياجات وتدشين الفروع الرقمية.

كشف ماجد فهمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التنمية الصناعية، أن مصرفه يستعد لإطلاق أوّل فرع إلكتروني بالتجمع باستخدام أحدث تكنولوجيا مصرفية، فضلًا عن تطوير الفروع القائمة مثل فروع ( قنا، الفيوم، طنطا، وبورسعيد) قبل نهاية العام الحالي، وذلك ضمن خطة تطوير وتحديث فروع بنك التنمية الصناعية ليُقدّم جميع الخدمات المصرفية، ولتوفير الوقت والتكلفة، كما يأتي ذلك ضمن الإجراءات الخاصّة بتعزيز مُبادرة الشمول المالي.

أضاف "فهمي"، في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن مصرفه لعب دورًا كبيرًا في تحقيق الشمول المالي من خلال التوسع بالتجزئة المصرفية لأغراض تنموية وهو الدور التاريخي المنوط به كأحد البنوك الوطنية صاحبة الريادة فى دعم المشروعات التنموية .

وأكد "فهمي"، أن بنك التنمية الصناعية نجح في تحقيق أرقام غير مسبوقة نحو تحقيق المُستهدفات على مستوى كافة الأنشطة للعام المالي 2019، كما نجح في التوسع في دعم قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأيضًا في إبرام العديد من البروتوكولات التي تم توقيعها مع المحافظات لخدمة قطاع الصناعة والاستثمار، مضيفا أن اهتمام البنك بالجوانب الصّحية والتعليمية والبيئية ودعم القرى الأكثر احتياجًا والعشوائيّات ومُكافحة الفقر يأتي في إطار اهتمام البنك بالدور الاجتماعي للبنك وأهمية المسئولية المجتمعية.

وأشار إلى أن افتتاح الفروع الجديدة يتم وفقًا لخطة انتشار مدروسة يضعها البنك لتكون قريبة من كافة شرائح العُملاء، وتلبية الاحتياجات التنموية للشركات الكبرى في مُختلف القطاعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً