اعلان

السبت المقبل.. التموين تعلن إطلاق"أسبوع صديق المستهلك" لحل شكاوى المواطنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن جهاز حماية المستهلك، التابع لوزارة التموين، عن إطلاق مبادرة وطنية جديدة لحل شكاوى المواطنين تسمى "أسبوع صديق المستهلك" وذلك بداية من بعد غد السبت 22 فبراير 2020.

وأكد اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك أن مبادرة "أسبوع صديق المستهلك" تأتى على غرار مبادرة "أسبوع فى حب الوطن" التى أطلقها الجهاز فى اواخر عام 2018، واستكمالاً لمبادرات اليوم المفتوح وقوافل المحافظات الشهرية لحل شكاوى المستهلكين، والتى كان آخرها قافلة محافظة كفر الشيخ.

وأضاف عبد المعطي، أن الجهاز على استعداد تام لتلقي شكاوى المستهلكين من خلال غرفة عمليات مستمرة على مدار اليوم و لمدة أسبوع عبر آليات تلقي الشكاوى، مشيرا إلى أن سيارات الضبطية القضائية مستمرة فى تكثيف انتشارها بجميع محافظات الجمهورية، ولن نتهاون فى حق المواطن.

وأهاب عبد المعطى بالمواطنين الإبلاغ عن أية ممارسات سلبية ضارة بالمستهلك، او أية معلومات بشأنها، مؤكداً أهمية تفعيل الرقابة المجتمعية فى إطار متواز مع الرقابة المؤسسية التى تستهدف ضبط المنظومة الاستهلاكية.

على جانب آخر، وجه عبد المعطى رسالة للتجار ومقدمى الخدمات الالتزام بالضوابط القانونية وتقديم السلع والخدمات للمواطنين بجودة عاليه والامتناع عن أى ممارسات سلبية تضر المستهلك، مؤكدا ان القانون سيطبق على كافة المخالفين.

وأوضح أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن19588، أو رقم الواتس آب ( المواطن رقيب) 01281661880 ، وأيضاً من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG، أوعبرالتطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية، مؤكدا أن الجهاز على استعداد تام لتلقي كافة الشكاوى التي ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية والصحفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً