اعلان

صاحب مقهي بالجيزة: "تقليل العمالة والزبائن بعد 3 شهور إغلاق وقف حال" (فيديو)

اشتكي صاحب مقهى بمحافظة الجيرة من تأثير فيروس كورونا السلبي على مصدر رزقه، مشيرًا إلى أن المقهى كان يعمل فيها 6 أفراد غيرهم، الأمر الذي جعله يقلل عدد العمال بعد فتح المقاهي وفق قرار مجلس الوزراء حول التعايش مع فيروس كورونا 'كوفيد 19 وبداية عودة الحياة لطبيعتها.

وقال صاحب المقهي أنه منذ إعلان رئيس الوزراء بفتح المقاهي بدأت استعدادتهم من خلال تعقييم المقهي، والعاملين، مع حرصهم على ارتداء القكمامات والقفازات واستخدام الأكواب الورقية، بالإضافة إلى قياس درجة الحرارة للزبائن.

استعدادات المقاهي بعد الغلق بسبب كورونا

ورصدت عدسة 'أهل مصر' استعدادات المقاهي في عيد الفتح بعد إلغاء حظر التجول والتعايش مع كورونا، ومدى تطبيق الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الزبائن والعاملين.

استعدادات المقاهي للتعايش مع كورونا

قرارات رئيس الوزراء بفتح المقاهي

ويجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي قال، خلال مؤتمر صحفي حول آخر مستجدات مواجهة فيروس كورونا الثلاثاء الماضي، إنه بداية من 27 يونيو، ستتم إعادة فتح المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية مع السماح بوجود 25% من طاقتها الاستيعابية.

استعدادات المقاهي للتعايش مع كورونا

وأضاف رئيس الوزراء أن موعد غلق كل المحلات 9 مساء والمطاعم والمقاهي 10 مساء، ووسائل النقل الجماعي تتوقف من منتصف الليل حتى الرابعة صباحا، مضيفا أنه سيتم الاستمرار في غلق الحدائق والمنتزهات والشواطئ العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة