اعلان

"مصر اسكندرية بـ125 جنيه".. وزير النقل: أسعار تذاكر القطارات الجديدة تطبق من الغد

وزير النقل
وزير النقل

قال وزير النقل كامل الوزير إن الأسعار الجديدة لتذاكر قطارات السكة الحديد سوف تزيد، وهي القطارات الـ ٣٨ الجديدة، وتبدأ الزيادة من الغد، مشيرا إلى أن قطار القاهرة الإسكندريةً درجة أولى سيصبح بـ١٢٥ جنيها بدلا من ١٠٠ جنيه.

أسعار تذاكر القطارات الجديدة

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي أن الحكومة راعت في تحديد الأسعار، مضاهاتها بأسعار الباصات الخارجية، مشيرا إلى أن مقارنة بأسعار السيارات الخاصة تكون القطارات أقل.

وأشار الى أن الوزارة تولت تطوير الخدمات في القطارات القديمة ولم تتأثر الأسعار، وأن السكة الحديد مدينة بـ١١١ مليار جنيه منها ٣٥ مليار من البنك المركزي كمرتبات للموظفين بالسكة الحديد.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد ترأس اليوم الأربعاء ، اجتماع مجلس الوزراء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وحضر بمقر المجلس عدد من الوزراء؛ وذلك لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة على أجندة الحكومة في المرحلة الراهنة.

أسعار تذاكر القطارات الجديدة

واستهل رئيس مجلس الوزراء الاجتماع، بتهنئة الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، على الصرح الصناعيّ الضخم بالمنطقة الصناعية بالروبيكي، الذي تم افتتاحه أمس، موجها الشكر لوزير الدفاع ولقواتنا المسلحة، ومؤكدا في الوقت نفسه أن هذا المشروع سيُعيد، من خلال التكامل مع الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة لتطوير صناعة الغزل والنسيج، لهذا القطاع الحيويّ مجده الذي تميز به على مدار عهود طويلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً