اعلان

برلماني يسب الدين بسبب سد النهضة في مؤتمر جماهيري بالشرقية (فيديو)

كتب : أهل مصر

في إطار اهتمام الشعب المصري بقضية سد النهضة، وفي ظل تعنت إثيوبيا في المفاوضات بشأن ملء السد، اندفع أحد أعضاء مجلس النواب عن محافظة الشرقية، في حديث حماسي عن حقوق مصر، مؤكدا أنه لا أحد يمكنه التعدي على حقوقها في المياه، مما جعل لسانه ينزلق إلى سباب متجاوز، مستخدما ألفاظا غير لائقة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى على الفيس بوك مقطع فيديو، يظهر فيه عضو بمجلس النواب عن دائرة ههيا والإبراهيمية بمحافظة الشرقية وهو يسب الدين بسبب أزمة سد النهضة.

وقال المهندس محمود شحاتة زايد، عضو مجلس النواب، عن دائرة ههيا والإبراهيمية، خلال كلمته بمؤتمر 'دعم القائمة الوطنية من أجل مصر' لمجلس الشيوخ بقرية العواسجة بمحافظة الشرقية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، طمأن الشعب بخصوص هذا الموضوع، وإن إثيوبيا لن تستطيع فعل شيء.

وأضاف عضو مجلس الشعب قائلا: 'ما يتردد اننا مش هنلاقي مية والعالم كله بيردد نفس الكلام وأثيوبيا بتلعب على هذا الوتر وكل فترة تصرح بأنها ملأت السد، لكنهم لن يقدروا على فعل شي، واللى هيعمل فى السد حاجة المية هتتشقلب عليه هناك والمياه هتيجى مصر غصب عن عين أم اللى جابوهم'.

واختتم النائب حديثه فى المؤتمر قائلا: 'هو فيه حد يقدر يأكل أكل الأسد، والرئيس ده مكشوف عنه الحجاب والله، وطبعا هو بيطمن الناس ان الكلام ده كله مش حقيقي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً