اعلان

بعد تأكيد العريان خروج الرئيس الأسبق من السجن للقبر... علاء مبارك يعلق على وفاة القيادي الإخواني: "اللهم لا شماتة"

علاء مبارك يعلق على وفاة عصام العريان
علاء مبارك يعلق على وفاة عصام العريان

علق علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، على وفاة القيادي في جماعة الإخوان الإرهابية، عصام العريان بأزمة قلبية داخل سجن طرة، مشيرًا إلى حديث عصام العريان عن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، أثناء حكم الإخوان في مصر، حيث قال، في فيديو له، إن مبارك سيخرج من السجن على القبر.

وكتب علاء مبارك تعليقًا على الفيديو الذي تداوله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'سبحان الله سبحان الله ربك لما يريد ولا شماتة والحمد لله، ورغم كل شيء ربنا يرحم ويغفر للجميع'

بعد حديثه عن خروج والده من السجن للقبر... علاء مبارك يعلق على وفاة عصام العريان: اللهم لاشماتةبعد حديثه عن خروج والده من السجن للقبر... علاء مبارك يعلق على وفاة عصام العريان: اللهم لاشماتة

يذكر أن مصادر أمنية قالت إن عصام العريان، القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية، توفي بأزمة قلبية مفاجئة، مشيرة إلى أن الوفاة طبيعية، وأُخطرت النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

كانت محاكم الجنايات في القاهرة والجيزة أدانت عصام العريان بعدة قضايا جنائية اتُهم فيها مع آخرين، وصدرت ضده العديد من الأحكام آخرها السجن المؤبد في قضية اقتحام الحدود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح