اعلان

مصدر بالسكة الحديد يكشف حقيقة رفع أسعار تذاكر قطارات النوم

السكة الحديد
السكة الحديد

أعلن مصدر بالسكة الحديد، مواعيد وأسعار تذاكر قطارات النوم التابعة للشركة الوطنية للخدمات الفندقية، إحدى الشركات التابعة لهيئة السكة الحديد والمسؤولة عن تحضير وجبات قطارات النوم، وكذلك أعمال التعقيم والتنظيف داخل ورش قطارات النوم داخل ورش الفرز بمنطقة القاهرة.

وأضاف المصدر لـ'أهل مصر'، أن قطارات النوم لم تشهد أي زيادة في أسعار التذاكر، خاصة بعد رفع أسعار القطارات المكيفة قبل عيد الأضحى المبارك من نفس العام، بالإضافة إلى تشغيل خدمة مميزة وجديدة فور وصول الدفعة الأولى من العربات الروسية، والتي تشمل 33 عربة ركاب ذات تهوية ديناميكية.

مواعيد قطارات النوممواعيد قطارات النوم

وأوضح أن أماكن حجز تذاكر قطارات النوم 2020، توجد بالمحطات الآتية: 'مرسى مطروح- الإسكندرية- القاهرة- الجيزة- المنيا- أسيوط- الأقصر- أسوان'، وهي الأماكن المخصصة لحجز قطارات النوم 2020 بالوجهين القبلي والبحري، والتي يوجد بها مكاتب تابعة لشركة إدارة وتشغيل قطارات النوم.

وأوضح المصدر، أن تحديد أسعار تذاكر قطارات النوم 2020 من قبل الشركة الوطنية لإدارة خدمات عربات النوم والخدمات السياحية والفندقية إحدى الشركات التابعة لهيئة السكة الحديد، وتصل أسعار تذاكر قطارات النوم إلى 450 جنيها، والخاصة بقطار رقم 84 ويتحرك من محطة الجيزة في تمام الساعة 7:45 مساء حتى محافظة أسوان، وقطار 82 الذي يتحرك من محطة الجيزة أيضا في تمام الساعة 6:10 مساء وصولا إلى الأقصر وأسوان.

وتابع المصدر، أن القطار رقم 86 من محطة رمسيس يتحرك في 7:45 مساء، وتصل أسعار تذاكر قطارات النوم 2019 عبر هذا القطار، إلى 350 جنيها للكبينة المزدوجة و550 جنيها للكابينة المفردة، وتتضمن حجز تذاكر قطارات النوم 2019 حصول الراكب على وجبتي إفطار وعشاء، وتحدد الأطعمة المطلوبة أثناء حجز تذاكر قطارات النوم 2019 من مقر الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن