اعلان

منى مينا توضح حقيقة عزلها من لجنة شكاوى نقابة الأطباء

الدكتورة منى مينا
الدكتورة منى مينا

كشفت الدكتورة منى مينا، عضو مجلس نقابة الأطباء السابقة، حقيقة عزلها من لجنة شكاوى النقابة وتولي الدكتور عماد سمير عمل اللجنة.

وقالت منى مينا، إنه وصلها من عدد من الزملاء استفهامات حول ما نشر على بعض المواقع من عزلها من لجنة شكاوى النقابة وتولي الدكتور عماد سمير عمل اللجنة.

وأوضحت الدكتورة منى مينا أن عملها في لجنة الشكاوى هو عمل تطوعي، لأنها ليست عضو مجلس نقابة حيث إنها تنازلت عن الترشح باختيارها، وبالتالي هي لم تكن مقرر اللجنة ولم يتغير مكانها كمتطوع.

وقالت مينا: "تم بالفعل اختيار د.عماد سمير كمقرر للجنة الشكاوى بدلا من د.محمود عرفة المقرر السابق، لأن د.محمود عرفة سافر للعمل بالمملكة السعودية.. ربنا يوفق د.عماد و يقويه.. شغل لجنة الشكاوى شغل ثقيل ويحتاج لجهد الكثيرين وأنا مازلت وسأظل أتعامل مع شكاوى واستفسارات الزملاء التي تصل لي دائما بكل الطرق.. على الفيس أو التليفون أو الواتس الخاص بي 01001643826"

وأضافت "الحقيقة ده كان شغلي دائما حتى قبل أن أصبح عضو رسمي في مجلس النقابة بسنوات طويلة.. باختصار مساعدة الزملاء لا تحتاج "منصب" رسمي.. حقيقي ممكن إمكانيات "المنصب" الرسمي تساعد، لذلك اتمنى إن الزملاء في التشكيل الجديد للنقابة يتعاونوا في المساعدة في حل مشاكل الزملاء".

وكانت الدكتورة منى مينا عضو مجلس نقابة الأطباء السابقة، قد تقدمت لانتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء مصر في المرة الماضية ولكنها انسحبت وقدمت الدعم لباقي الزملاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من روما