اعلان

بكاء وإغماءات وحالة من الرعب.. ماذا حدث داخل الخط الثاني لمترو الأنفاق؟ (صور)

حالات اغماء ورعب في المترو
حالات اغماء ورعب في المترو

في تمام الساعة 07:30 مساءا اليوم الأحد، شهد الخط الثاني لمترو الأنفاق، ارتباكا شديدا بسبب عطل مفاجئ نتيجة قطع في الشبكة الكهربائية.

ووجهت الإذاعة الداخلية بالخط الثاني نداء إلى السائقين تطالب من لديه 'باور' أن يتحرك، وأن يتابع بالتليفون مع جهاز اللاسلكي 'ctb'، كما طالبت الركاب بإرجاع التذاكر.

حالات اغماء ورعب في المترو حالات إغماء ورعب في المترو

حالات اغماء ورعب في المترو حالات إغماء ورعب في المترو فيما أكد عددا من مستقلي مترو الأنفاق، أن عددا من الركاب أصابتهم حالة من الرعب فور توقف القطار، فيما أصيب ركاب بحالات إغماء جراء التكدس، وتم علاج بعضهم من قبل الركاب، فيما تم عمل الإسعافات اللازمة لهم بالمحطات، بعد أن توقف القطار وانقطعت الأنوار وتعطل المكيف.

حالات اغماء ورعب في المترو حالات إغماء ورعب في المترو

و بعد ذلك أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو في بيان صادر عنها مساء اليوم عن عودة وانتظام حركة قطارات الخط الثانى من محطة شبرا الخيمة حتى محطة المنيب فى الإتجاهين بعد حدوث عطل مفاجئ بعدد ٢ محول كهرباء للضغط العالى بشركة الكهرباء والمغذية لعدد من القطاعات لمحطات الخط الثانى.

حالات اغماء ورعب في المترو تعطل مترو الأنفاق وأضافت الشركة أن ذلك أدى إلى فصل التيار عن عدد من القطاعات من محطة شبرا الخيمة حتى محطة الشهداء ، وأنه على الفور انتقلت فرق الطوارئ إلى مكان العطل وتم العمل على إصلاحة وعودة التيار الكهربائي إلى طبيعتها.

WhatsApp
Telegram