اعلان

استعلم عن لجنتك في انتخابات برلمان 2020.. في أقل من دقيقة

انتخابات النواب
انتخابات النواب

تقدم 'أهل مصر' لمتابعيها خدمة دليل لجنتك الانتخابية، للتصويت في انتخابات مجلس النواب 2020، والتي تبدأ في تمام التاسعة من صباح اليوم السبت، حيث نيسر عليك الاستعلام عن اللجنة الانتخابية ومقرها بكل سهولة.

ويبدأ في تمام التاسعة من صباح اليوم السبت، الاقتراع على اختيار أعضاء مجلس النواب المصري لعام 2020، حيث من المقرر أن يشارك عدد كبير من المصريين في أحد أهم الاستحقاقات الانتخابية.

بدأت اللجان المشرفة على انتخابات مجلس النواب بمحافظات الجمهورية، أمس الجمعة، توزيع المظاريف التي تحوي بطاقات الاقتراع وسائر أوراق عملية انتخاب على القضاة في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية، وذلك بمقر المحاكم الابتدائية أو الصالات المغطاة التابعة لوزارة الشباب والرياضة التي نسقت معها الهيئة الوطنية للانتخابات في جميع المحافظات.

وبدأت عملية تسليم المظاريف وتشميعها بالشمع الأحمر وبطاقات الناخبين والأحبار الفسفورية والكشوف للقضاة وأعضاء الهيئات القضائية المشرفين على لجان المحافظات وسط إجراءات أمنية مشددة من الأجهزة الأمنية.

ويشارك القضاة في الإشراف على انتخابات مجلس النواب في اللجان الفرعية والعامة، من الجهات القضائية المختلفة 'القضاء العادي، مجلس الدولة، النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة'، مشيرًا إلى مراعاة توفير عدد مناسب من القضاة وأعضاء النيابة العامة وأعضاء الهيئات القضائية الأخرى بأماكن عملهم بالنيابات والمحاكم، لعدم تعطيل مصالح المواطنين خلال فترة الانتخابات.

لمعرفة لجنتك الانتخابية ورقمك ومرشحيك اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين